Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
محرك ديزل أساسي جديد للسيارة أوبل Mokka - الخليج للسيارات

محرك ديزل أساسي جديد للسيارة أوبل Mokka

أصبحت السيارة أوبل Mokka أكثر اقتصادية وأماناً؛ حيث تقدم الشركة الألمانية لسيارتها، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض “SUV”، محرك ديزل أساسي جديد.
وأوضحت أوبل أن محرك الديزل الجديد هو المحرك 1.6 CDTI، الذي يولد قوة 110 حصان، كما يبلغ عزم الدوران الأقصى 300 نيوتن متر، وبفضل هذه القوة الكبيرة تنطلق سيارة أوبل من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 12.5 ثانية فقط.
وتروج الشركة التابعة لمجموعة جنرال موتورز الأمريكية لمحركها الجديد من خلال نعومة الدوران ومعدلات استهلاكه المنخفضة؛ حيث يبلغ متوسط استهلاكه من الوقود 4.3-4.1 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 109 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

محرك ديزل أساسي جديد للسيارة أوبل Mokka
ومن ناحية أخرى، تزخر أوبل Mokka بباقة موسعة من التجهيزات الاختيارية، منها خدمة الاتصالات OnStar المزودة بـ “مساعد افتراضي”، والتي تتيح الاتصال بشبكة الإنترنت وتقدم خدمات النجدة الخاصة بالحوادث والأعطال، بالإضافة إلى نقطة WLAN ساخنة جوالة تعمل بتقنية اتصالات الجيل الرابع 4G/LTE.
ويبدأ سعر السيارة أوبل Mokka المزودة بمحرك الديزل الجديد من 24 ألف و185 يورو.

Back to top button