Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بورشه Cayenne تحصل على باقة تعديلات - الخليج للسيارات

بورشه Cayenne تحصل على باقة تعديلات

أجرت شركة مانسوري تعديلات على الموديلين بورشه Cayenne Turbo وCayenne Turbo S، لرفع معدلات الأداء وإبراز الطابع الرياضي.
وأوضحت شركة مانسوري أنه بفضل التعديلات، التي أجرتها على وحش بورشه للأراضي الوعرة، ينطلق الموديل Cayenne Turbo بقوة 570 حصاناً، مع عزم دوران 830 نيوتن متر (الموديل القياسي: 520 حصان، 750 نيوتن متر).
وبفضل هذه القوة الجديدة تتسارع السيارة Cayenne Turbo من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 4.1 ثانية فقط (الموديل القياسي: 4.5 ثانية).

بورشه Cayenne تحصل على باقة تعديلات
كما زادت معدلات أداء الموديل Cayenne Turbo S إلى 620 حصاناً، مع عزم دوران أقصى 870 نيوتن متر (الموديل القياسي: 570 حصان، 800 نيوتن متر)، وهو ما يؤهل السيارة للانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 8ر3 ثانية (الموديل القياسي: 4.1 ثانية).
وتماشياً مع رفع معدلات الأداء، أجرت مانسوري تعديلات شكلية على السيارة أيضاً؛ حيث تتميز النسخة المعدلة بغطاء حيز محرك مصنوع من ألياف الكربون بالكامل، وتصميم جديد للمئزر الأمامي، وشفة اسبويلر مصنوعة هي الأخرى من ألياف الكربون، واسبويلر بحافة السقف، وكذلك جنوط كبيرة مقاس 23 بوصة.

Back to top button