Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
غرامة 105 مليون دولار على فيات كرايسلر - الخليج للسيارات

غرامة 105 مليون دولار على فيات كرايسلر

فرضت السلطات الأمريكية، غرامة على شركة صناعة السيارات،فيات كرايسلر،تبلغ 105 ملايين دولار، وذلك لانتهاكها شروط الحكومة بشأن إصلاح سياراتها التي بها عيوب سلامة، كما سيتعين عليها إعادة شراء بعض السيارات من مالكيها .

وأوضحت السلطات، أن نصف مليون مركبة ستصبح بها مشاكل في أنظمة التعليق والتي من الممكن أن تتسبب في فقدان سائقيها للسيطرة عليها مؤهلة للدخول في برنامج لإعادة شرائها، كما أن أصحاب أكثر من مليون سيارة جيب معرضة للاشتعال يمكن أن يستبدلوا سياراتهم بأعلى من القيمة السوقية.

واضافت أن،فيات كرايسلر، ستخضع لرقابة صارمة لمدة ثلاث سنوات، ستشمل رصدا مستقلا لتدابير الاستدعاءات وخصوصا تلك المتعلقة بالسلامة.

غرامة 105 مليون دولار على فيات كرايسلر

وقال أنتوني فوكس وزير النقل الأمريكي ، إن الإجراء الذي تم اتخاذه اليوم يحمل شركة،فيات كرايسلر، المسؤولية عن فشلها سابقا ويدفعها إلى إصلاح السيارات غير الآمنة أو إبعادها عن الطريق واتخاذ خطوات ملموسة للحفاظ على سلامة الأمريكيين .

Back to top button