Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل خاص من رينو Megane Coupé - الخليج للسيارات

موديل خاص من رينو Megane Coupé

أطلقت شركة رينو موديلاً خاصاً من سيارتها Megane Coupé المدمجة، مجهزا ببعض الإضافات المستمدة من موديلات السباقات الرياضية.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن الموديل الخاص من سيارتها Megane Coupé الرياضية يحمل اسم R.S. 275 Cup-S ويزخر بتجهيزات إضافية من عالم سباقات السيارات، منها مثلاً مجموعة التعليق الرياضية والقفل التفاضلي وممتص الصدمات القابل للضبط اليدوي. كما يتوافر لقائد السيارة الاختيار بين ثلاثة برامج قيادة مختلفة وهي، البرنامج العادي Normal والبرنامج الرياضي Sportوبرنامج السباقات Race.

موديل خاص من رينو Megane Coupé

وعلى صعيد المظهر الخارجي يمتاز الإصدار الخاص من خلال الجنوط الكبيرة المصنوعة من معدن خفيف قياس 18 بوصة، والتي تزدان باللون الأسود المطفأ، كذلك حازت المقصورة الداخلية لنسخة R.S. 275 Cup-S مقودا رياضيا مع كسوة الكانترا الفاخرة، بالإضافة إلى المقاعد الرياضية.

وأشارت رينو إلى أن باقة التجهيزات الاختيارية لسيارتها الجديدة التي تعتمد على محرك بقوة 201 كيلووات/273 حصانا تضم جنوطا مصنوعة من معدن خفيف قياس 19 بوصة، ونظام عادم مصنوعا من مادة التيتانيوم، ونظام الملتيميديا R-Link.

Back to top button