Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جيل جديد من إنفينيتي Q70 - الخليج للسيارات

جيل جديد من إنفينيتي Q70

أطلقت شركة إنفينيتي – الفرع الفاخر من شركة نيسان – الجيل الجديد من سيارتها الفاخرة إنفينيتي Q70، بثوبها الجديد، بعد حصولها على الكثير من التغييرات في تصميمها الداخلي والخارجي، لتكون الممثل الرسمي لسيارات إنفينيتي السيدان، بتجهيزات فاخرة وأداء رياضي يجعل منها منافسا شرسا في سوق السيارات الفاخرة متوسطة الحجم.

وتنطلق إنفينيتي Q70 بتميز لافت للنظر، من خلال تصميم جديد ومثير، يمنح سيارة السيدان الفاخرة ملامح في غاية التقدم والرقي. وتشير الأضواء الرئيسة المعروفة في شخصية إنفينيتي بتقنية LED إلى ذكاء جوهري ونظرة إنسانية.

ويبرز التصميم المميز الشبك الأمامي الجديد بالقوس المزدوج الجديد، الذي يأخذ شكلا ثلاثي الأبعاد، أكثر وضوحا، بفضل التفاصيل السخية للشبك المتموج عالي الجودة ومحيط الكروم. وفي الخلف، يولد التصميم الجديد للمصابيح الخلفية تدفقا أفقيا في أثناء حركة السيارة، وتستحضر مجموعة الأضواء عالية الجودة التي تعزز شخصية إنفينيتي شكلا جديدا ومفعما بالفخامة.

جيل جديد من إنفينيتي Q70

المقصورة الداخلية: يتواصل التصميم الأنيق والعصري في المقصورة الداخلية الفخمة، التي صنعت أجزاءها بحرفية عالية واهتمام بكل التفاصيل من مواد عالية الجودة؛ مثل التطعيمات الخشبية التي صُنعت يدويا والجلد الخاص، إضافة إلى التقنيات المتقدمة التي تركز على المستخدم. كما عملت إنفينيتي على وضع جميع أدوات التحكم ومفاتيح التشغيل في أماكن تفاعلية، لكي لا يضطر السائق إلى تغيير وضعية جلوسه من أجل استخدامها.

وتتكون لوحة أجهزة القياس من عدادات «فاين فيجن» وشاشة ملونة قياس 7 بوصات، لعرض معلومات المركبة، ومقعدَي السائق والراكب الأمامي المكسوين بالجلد، مع خاصية تعديل وضعية الجلوس بعشر حركات، مع ميزة دعم الفقرة القطنية باتجاهين.

المحرك وناقل الحركة: حافظت إنفينيتي Q70 الجديدة على محركاتها السابقة، ذات الأداء الرياضي المتميز، فجُهزت بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.7 لترات، يولد قوة 329 حصانا عند 7000 دورة في الدقيقة، وعزم دوران 363 نيوتن متر. والمصنوع من خلائط الألومنيوم بتقنية التحكم المتغاير برفع الصمامات (VVEL) التي تجمع بين التحكم الهيدروليكي بتوقيت الصمامات المتغير ورفع الصمامات المتغاير المُتحكم به إلكترونيا على جانب الفتحة، للمساعدة في تحسين الأداء والاستجابة. كما تتوفر السيارة بمحرك بثماني أسطوانات، سعة 5.6 لترات، يولد قوة 402 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة، وعزم دوران 550 نيوتن متر.

Back to top button