Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بورشه 911 تكتسي بالذهب - الخليج للسيارات

بورشه 911 تكتسي بالذهب

تقدم شركة توبكار طقم التعديلات Stinger GTR لأيقونة بورشه 911 تربو، والذي يمنحها مظهراً مهيباً ومزيداً من القوة بالإضافة تزيينها بالذهب.
وأوضحت شركة التعديلات الروسية أن نسختها المعدلة، والتي تحمل الاسم 911 Stinger GTR، تتمتع بمظهر مهيب بفضل زيادة عرض السيارة بمقدار 10 سم، وكذلك من خلال الجنوط الكبيرة مقاس 21 بوصة.
وتتألق السيارة بأربعة مخارج لنظام العادم الرياضي تستلهم تصميمها من فوهة الصواريخ الخلفية. كما تتلألأ المقصورة الداخلية بتطعيمات من الذهب الحقيقي عيار 24 قيراط، بينما تزين تطعيمات الكربون كلاً من المقود والكونسول الأوسط.
وعلى الصعيد التقني، أوضحت توبكار أن نسختها المعدلة تنطلق بقوة إضافية مقدارها 100 حصان، توصلت إليها من خلال التعديلات، التي أجرتها على إلكترونيات السيارة، لتزأر السيارة بقوة 620 حصاناً.

بورشه 911 تكتسي بالذهب
ويتولى نقل قوة المحرك إلى عجلات السيارة الأربعة ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات، وهو ما يؤهل السيارة للوصول إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 2.9 ثانية فقط، وكذلك بلوغ سرعة قصوى 323 كلم/ساعة.
وأشارت توبكار إلى أن سيارتها المعدلة سيتم طرحها في الأسواق بسعر يبلغ نحو 239 ألف يورو.

Back to top button