Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
انفينيتي تنشر صور Q30 الجديدة - الخليج للسيارات

انفينيتي تنشر صور Q30 الجديدة

أزيح النقاب عن مزيد من الصور الخاصة بأول سيارة كومباكت من انتاج انفينيتي، وهي كيو 30- Q30، قبيل الاطلاق العالمي الرسمي للسيارة في الخامس عشر من الشهر الجاري ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات الخاص بعام 2015.

وبعد عدد من الصور الدعائية والتجسسية، جاءت الصورة الأخيرة هذه لتقدم للمهتمين لمحة واضحة عن التصميم النهائي لتلك السيارة من الداخل ومن الخارج.

انفينيتي تنشر صور Q30 الجديدة

وسبق لانفينيتي أن استعرضت في معرض فرانكفورت قبل عامين تلك السيارة باطلاقها نسخة تجريبية مستترة منها. ووقتها، اكدت الشركة أن السيارة لن تكون نسخة هاتشباك تقليدية، وانما دمجاً لمجموعة هياكل متنوعة تضم عناصر من موديلات الهاتشباك، الكوبيه والكروس أوفر. وبدا من الصور التي التقطت للسيارة من الداخل، أنها جاءت بمجموعة من المزايا الرائعة التي تبهر كل من يشاهدها أو يقودها.

والأمل الآن هو أن تجعل تركيبة الخواص الرياضية للكوبيه، الاتساع الخاص بالهاتشباك والوضعية المرتفعة للكروس أوفر من سيارة كيو 30 سيارة قوية ومميزة.

وقالت شركة انفينيتي إن مقاعد القائد والركاب في السيارة تم تزويدها بمستوى مرتفع لمنطقة الأوراك، وهو ما سيساعد على دخول الأشخاص وخروجهم من خلالها. كما تم تزويد قمرة القيادة بخامات فائقة التميز، ما أضفى عليها أجواء لطيفةً.

Back to top button