Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بورشه Cayman GT4 تظهر رسمياً الشهر القادم - الخليج للسيارات

بورشه Cayman GT4 تظهر رسمياً الشهر القادم

كشفت شركة بورشه عن خطط استضافة العرض العالمي الأول لطراز Caymen GT4 Clubsport، المقرر في نوفمبر، في معرض لوس أنجلوس العالمي للسيارات.

واتضح أن طراز Cayman GT4 كان غامضا عندما تم رصده قبل بضعة أشهر، الذي كان في الواقع نسخة من الطراز الذي تم الإعلان عنه اليوم، الذي سوف نراه الشهر القادم في معرض لوس أنجلوس للسيارات، بمحرك سعة 3.8 لترات، بقوة 385 حصانا “283 كيلو واط”، في حين يصل وزن النموذج العالي لـ1340 كيلو جرام “2954 باوند”، ونموذج السباقات الذي هو أقل بـ40 كيلو جراما “88 باوند”، ويأتي مع نظام الأمان وبعض الأنظمة الحديثة.

بورشه Cayman GT4 تظهر رسمياً الشهر القادم

التغييرات الأخرى تشمل أيضا نظام التعليق، مع تطوير المحور الخلفي، ونظام الكبح، في حين أن المحرك سيكون من 6 أسطوانات يعمل جنبا إلى جنب مع ناقل حركة مزدوج المقبض.

وسيتم إطلاق كامل التفاصيل بتاريخ 18 من نوفمبر، عندما سيتم كشف النقاب رسميا عن سيارة Cayman GT4 Clubsport في معرض السيارات في نيويورك.

ويقال إنه سيتم إدراجه في صنف سيارات السباق لسباقات Pireli World Challenge، وكأس الولايات المتحدة الأمريكية GT3، وأيضا سباق Ultra 94 GT3 Cup Challenge وأيضا للسباقات التي ينظمها نادي بورش الأمريكي، وأندية أخرى من جميع أنحاء العالم.

وسيتم استقبال الطلبات أيضا بتاريخ 18 من نوفمبر، وسيتمكن الزبائن الأوروبيون من شراء البورش من خلال Porsche Motorsport في Weissach، بينما في الولايات المتحدة الأمريكية سوف يكون الطراز متوفرا عبر Porsche Motorsport في أمريكا الشمالية.

Back to top button