Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
طرازات محدثة من بنتلي في الشرق الاوسط - الخليج للسيارات

طرازات محدثة من بنتلي في الشرق الاوسط

تلبّي شركة «بنتلي موتورز»، الطلب العالي في المنطقة على عائلة سيارات «كونتيننتال جي تي»، عبر توفير باقة من التحديثات التصميمية العصرية والخصائص الراقية الجديدة، ضمن طرازها الأنجح على الإطلاق.

وتشتمل الطرازات الجديدة المحدَّثة المتوفرة الآن في صالات عرض «بنتلي» بمختلف أنحاء الشرق الأوسط، على سيارة «كونتيننتال جي تي W12» الأسطورية، وسيارة «جي تي V8 إس» الرياضية، وسيارة «جي تي V8» القوية، وسيارة «جي تي سبيد» عالية الأداء والقوّة.

وقال نيل ويلفورد، المدير الإقليمي لشركة «بنتلي موتورز» في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: «توفر «بنتلي» مستويات فخامة وأداء لا يمكن المساومة عليها، مع أقصى درجات الراحة لسيارات «غراند تورر» الفخمة القوية، ومن شأن الخصائص الجديدة لعام 2015، أن تعزّز قدرة عائلة سيارات «كونتيننتال جي تي»، على استقطاب العملاء. فنحن نصغي جيداً لعملائنا، وعبر هذه التطويرات الجديدة، نجعل سياراتنا أكثر أناقة وكفاءة».

طرازات محدثة من بنتلي في الشرق الاوسط

وجرى تحديث «بنتلي كونتيننتال جي تي»، عبر لمسات جديدة، تضم مجموعة من الخصائص التصميمية الخارجية الجديدة، بهدف تعزيز وجود هذه السيارة الأسطورية الفخمة عالية الأداء أكثر على الطريق. وصارت الرفارف تتميّز من خلال فتحة جديدة متكاملة مع شعار «B» معدني جميل، يعمل على تأكيد وتعزيز «خط القوّة» الشهير من «بنتلي».

Back to top button