Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
معرض دبي الدولي للسيارات يشهد إطلاق 18 سيارة جديدة على مستوى العالم - الخليج للسيارات

معرض دبي الدولي للسيارات يشهد إطلاق 18 سيارة جديدة على مستوى العالم

أفاد مركز دبي التجاري العالمي بأن الدورة الجديدة لمعرض «دبي الدولي للسيارات 2015»، سجلت نموا نسبته 30% في مساحات العرض مقارنة بالدورة السابقة، لافتاً إلى أن المعرض سيشهد 157 إطلاقاً جديداً، منها 18 إطلاقاً للمرة الأولى على المستوى العالمي.

وأشار مسؤولو المركز، في مؤتمر صحافي، أمس، حول الدورة الجديدة للمعرض التي تقام بالمركز في الفترة من 10 وحتى 14 نوفمبر المقبل، إلى أن المعرض سجل مشاركات جديدة لأربع دول شملت أستراليا، وهولندا، ولبنان، وروسيا الاتحادية، متوقعاً أن يتجاوز عدد زواره 100 ألف زائر.

وتفصيلاً، قال نائب أول الرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، أحمد الخاجة، إن «معرض (دبي الدولي للسيارات) يعد واحدة من أهم الفعاليات العالمية، ويتبوأ مركزاً متقدماً بين المعارض العالمية المتقدمة، التي تقام في مدن مثل جنيف وفرانكفورت وطوكيو، حيث تقاس قوة المعرض بعدد الطرز الجديدة التي يتم طرحها خلاله». وأضاف الخاجة أن «معرض (دبي للسيارات) سيشهد هذا العام 157 طرحاً جديداً على المستويين العالمي والإقليمي، موزعة بواقع 18 سيارة جديدة عالمياً و139 إقليمياً، بالإضافة إلى أنه سيتم طرح 16 طرازاً لنماذج مستقبلية أمام زائري المعرض».

معرض دبي الدولي للسيارات يشهد إطلاق 18 سيارة جديدة على مستوى العالم

وأشار إلى أن «دورة هذا العام ستشهد مشاركات لأول مرة من أستراليا ولبنان وهولندا وروسيا الاتحادية»، مبيناً أن «المعرض سيشهد مشاركة أكثر من 150 شركة ممثلة لـ37 دولة، بما فيها الصين التي زادت من مساحة جناحها في الدورة الجديدة». وأضاف الخاجة إلى أن «ارتفاع الطلب على المساحات في المعرض أدى إلى توسيع المعرض لاستيعاب أكثر من 600 سيارة، ما يشغل مساحة أرضية إجمالية تصل إلى 85 ألف متر مربع، ليعكس بذلك زيادة قدرها أكثر من 30% عن حجم المعرض السابق، ومن المتوقع أن يستقبل المعرض ما يزيد على 100 ألف زائر».

وقال الخاجة إن «المعرض سيشهد إضافة متحف (موتورينغ نوستالجيا)، وذلك لتلبية متطلبات هواة السيارات النادرة والكلاسيكية بمشاهدة نحو 80 سيارة مميزة تمت استعارتها من مؤسسات مختلفة».

Back to top button