Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سوزوكي بالينو الجديدة تظهر رسمياً - الخليج للسيارات

سوزوكي بالينو الجديدة تظهر رسمياً

أعلنت شركة سوزوكي عن توسيع باقة موديلاتها القياسية من خلال إطلاق السيارة Baleno الجديدة، التي تهدف إلى منافسة سيارة فولكس فاجن Polo وهيونداي i20.
وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارتها خماسية الأبواب الجديدة تأتي بطول 4 أمتار، وبالتالي يزيد طولها بمقدار 14 سم على السيارة Swift الشهيرة، وبالتالي فإنها تمتاز بمساحة رحبة في مقصورة السيارة وزيادة سعة صندوق الأمتعة.
وأكدت شركة سوزوكي، المتخصصة في إنتاج السيارات الصغيرة، أن أيقونتها الجديدة تزخر بباقة تجهيزات إضافية مستمدة من فئة السيارات المدمجة، ومنها على سبيل المثال نظام أوتوماتيكي للحفاظ على مسافة الأمان ومساعد مكابح مدعوم بمستشعرات رادارية ونظام ملاحة مزود بشاشة لمسية مع دعم تقنية أبل Car Play.

سوزوكي بالينو الجديدة تظهر رسمياً
وعلى صعيد الجوانب التقنية تعتمد سوزوكي Baleno الجديدة في البداية على ثلاثة محركات؛ حيث يتم دفع الموديل الأساسي بسواعد محرك رباعي الأسطوانات بسعة حجمية تبلغ 1.2 لتر وبقوة 66 كيلووات/90 حصان، وينبض بداخل الموديل الفاخر محرك تربو جديد ثلاثي الأسطوانات بسعة حجمية واحد لتر وبقوة 82 كيلووات/112 حصان.
وبالإضافة إلى ذلك، يتوافر موديل هجين معتدل، يمتاز بالتوفير في استهلاك الوقود؛ حيث يقوم مولد بادئ الدوران المدمج بتخزين طاقة الكبح في بطارية الليثيوم أيون، ومع توفير دعم للمحرك بسعة 1.2 لتر عند بدء السير.

Back to top button