Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
اودي تقدم A6 Allroad Sport بمواصفات جديدة - الخليج للسيارات

اودي تقدم A6 Allroad Sport بمواصفات جديدة

قامت شركة أودي بالإعلان عن توافر سيارتها A6 Allroad Sport بمحركات مختلفة، للتعامل مع الطقس البارد في بريطانيا، بمواصفاتها المطورة التي تساعد على التركيز ومتعة القيادة.

وتشمل التجهيزات القياسية في السيارة العجلات الألومنيوم قياس 19 بوصة، والمصابيح LED الكاملة، ومصابيح الإشارة الخلفية LED الديناميكية، والمقاعد الأمامية القابلة للتعديل بصورة أوتوماتيكية مع زجاج يوفر الخصوصية.

كما أضيفت كذلك خاصية مساعد الإضاءة العالية للمواصفات القياسية للسيارة، فيما حصلت السيارة في الداخل على مقاعد رياضية بفرش جلدي فولكانو، مع مدخلات ألكانتارا على الأبواب، بجانب توفير نظام ملاحة باستخدام كارت SD وواجهة أودي ميوزيك ونظام الركن من أودي وتكييف هواء رباعي المناطق.

اودي تقدم A6 Allroad Sport بمواصفات جديدة

وستحمل النسخة القياسية من السيارة بمحرك V6 TDI سعرا يزيد عن 73.819 دولارا، بينما الإصدار الأعلى منها بقوة 268 حصانا فسيأتي بسعر 76.147 دولارا.

أما النسخة بالمواصفات الكاملة فتقدم بسعر 83.318 دولارا، وتأتي بمحرك V6 BiTDI بقوة 315 حصانا، فيما يمكنها التسارع من الثبات حتى 100 كم/ساعة في 5.5 ثوان، بينما يبلغ وزن السيارة 2.030 كجم.

Back to top button