Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لينكولْن تكشف عن تصميم MKZ موديل 2017 - الخليج للسيارات

لينكولْن تكشف عن تصميم MKZ موديل 2017

لينكولْن تكشف عن تصميم MKZ موديل 2017

أعلنت شركة “لينكولْن” عن سيارة MKZ لعام 2017، ذات التصميم الجديد، مع التركيز على النواحي المرغوبة أكثر من عملاء سيارات السيدان الفخمة متوسّطة الحجم، أي الجودة العالية، والأداء، والأسلوب المتميّز.

ومن المتوقع أن تصل السيارة الجديدة إلى صالات عرض لينكولْن أواخر العام القادم، في منطقة الشرق الأوسط.

وقد تمّ تصميم سيارة لينكولْن MKZ الجديدة لتستقطب العملاء الذين يبحثون عن شيء مختلف في سوق السيارات الفخمة. سواء من خلال تحديد وضعيّة الميزات التكنولوجيّة على غرار ناقل الحركة العامل بكبسة زرّ، أو من خلال الفسحات الداخليّة المُعاد تصميمها بما في ذلك الكونسول المركزيّ الانسيابيّ، سيتمتّع السائقون باكتشاف تجرِبة غير متوقّعة، استناداً إلى الفعاليّة الوظيفيّة الذكية والشكل الجميل، مما يقدِّم – قبل كلّ شيء – قيادة ممتعة.

تُبصر تجرِبة لينكولْن النور من خلال محرّك GTDI V6 سعة 3.0 لتر المتوفّر والحصريّ في لينكولن، بالإضافة إلى العناصر غير الملموسة، على غرار المقصورة الهادئة التي يؤمّنها نظام التحكم النشط بالضجيج.

أمّا الميزات التي تجعل سيارة لينكولْن MKZ الجديدة واحة من الراحة المرهفة، فهي تشتمل على حيّزات تخزين مختارة بعناية، وفتحة السقف الزجاجية البانورامية القابلة للسحب بالكامل، ونظام ®Revel الصوتيّ بجودة صوت شبيهة بالحفلات الموسيقية، مع أبواب مصمّمة خصيصاً لتحديد الوضعيّة المثاليّة لمكبّرات الصوت.

Back to top button