Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جاجوار تقدم الموديل الجديد XF 2017 ... فيديو - الخليج للسيارات

جاجوار تقدم الموديل الجديد XF 2017 … فيديو

جاجوار تقدم الموديل الجديد XF 2017 … فيديو

قامت شركة جاجوار بتقديم الموديل الجديد XF 2017، والذي يتميز بنظام الدفع الكلي في هذا الموديل المميز

وقد أكدت الشركة أنها نقلت نفس تقنية الدفع الكلي من موديل F-Type لموديل XF الجديد ، فيما قصرت الشركة تقديم هذه التقنية مع الموديل المزود بمحرك ديزل سعة 2 لتر بقوة 180 حصان.

ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ، وبما يساعد السيارة السيدان علي التسارع بواقع 7.9 ثانية مع قدرتها علي بلوغ أقصي سرعة بواقع 219 كمساعة.

وبالعودة لتقنية الدفع الكلي الجديدة التي حصلت عليها السيارة ، فقد أدت لزيادة وزن السيارة بواقع 231 باوند ، فيما ينقل هذا النظام القوة بشكل أساسي للعجلات الخلفية ، ولكن عند الحاجة وفقد الجر يتم ارسال عزم الدوران للمحور الأمامي كذلك ليوفر مستويات أعلي من السيطرة والتمسك بالأرض لهذا الموديل مقارنة بالموديل المزود بنظام الدفع الخلفي.

وبالنسبة لهذا الموديل كذلك فقد حصل علي نظام ديناميكي جديد JCD مع الموديلات بمحرك V6 ، فيما يوفر هذا النظام مزايا اضافية في التعامل مع التوجيه والتعليق ونقل الحركة والخانق. ولم تتعرض السيارة لأية تغييرات فيما يتعلق بالمحركات التي تظل كما هي في السابق متنوعة بين محركات الديزل والبنزين التي تتراوح قوتها ما بين 163 و380 حصان.

Back to top button