Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جاكوار تكشف عن مواصفات الرياضية الجديدة F-Type SVR - الخليج للسيارات

جاكوار تكشف عن مواصفات الرياضية الجديدة F-Type SVR

جاكوار تكشف عن مواصفات الرياضية الجديدة F-Type SVR

أعلنت “جاكوار” – رسمياً – عن مشاركتها في معرض “جنيف”، بسيارتها الرياضية المنتظرة F-Type SVR، ومع إعلانها كشفت عن أول نظرة على السيارة.

F-Type SVR مبنية على فئة R، لكن بإضافات وتعديلات من قسم جاكوار لاندروفر للعمليات الخاصة SVO. تمتاز فئة SVR عن R بالمقدمة الأجرأ ذات فتحات التهوية الأكبر والزوائد الرياضية، وفتحات التهوية في غطاء المحرك، وجناح خلفي نشط، وفتحات عادم من التايتانيوم. هذه التعديلات تُبرزها الجنوط الرياضية الكبيرة ذات الـ20 أنش، المحاطة بإطارات بيريلي P Zero رياضية التعديلات، تقل في الداخلية التي لم تحصل إلا على عجلة قيادة رياضية جديدة، وتلبيسات من الألومنيوم.

لم تكشف جاكوار عن معلومات المحرك، واكتفت قائلة إن F-Type SVR هي السيارة ذات الـ“321 كم/س”. لكن لحسن الحظ، فإن الكتيّب المتسرب كشف أن السيارة ستحصل على محرك V8 سوبرتشارج 5.0 لترات، بقوة 575 حصانا و700 نيوتن-متر. سيتم الكشف عن السيارة بالكامل في معرض جنيف بعد شهرين، في 3 من مارس القادم.

Back to top button