Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جاكوار F-Type Project 7 تصل الشرق الاوسط رسمياً - الخليج للسيارات

جاكوار F-Type Project 7 تصل الشرق الاوسط رسمياً

جاكوار F-Type Project 7 تصل الشرق الاوسط رسمياً

أعلنت “جاكوار“، عبر تغريدة وفيديو مميز، من خلال حسابها العربي في موقع “تويتر”، عن وصول F-Type Project 7 لأول مرة إلى الشرق الأوسط، وحسب مصدر خاص في جاكوار فإن النسخة الأولى تعود إلى مشترٍ سعودي.

تعد F-Type Project 7 أول نسخة خاصّة من قسم العمليات الخاصة SVO لتخصيص السيارات، وتتميز بتصميم مطابق لـProject 7 الاختبارية من حيث الصدام الأمامي والجناح الخلفي ومشتت الهواء والعديد من اللمحات في جميع أجزاء السيارة، المحدودة بـ250 نسخة فقط حول العالم.

تحمل F-Type Project 7 محرك الفئة القوية F-Type R، لكن بزيادة 25 حصانًا، لتصبح القوة الإجمالية 575 حصانا من محركها V8 سوبرتشارج سعة 5.0 لترات، الذي يمكّنها من الانطلاق من 0-100 كم/س خلال وقت مبهر يبلغ 3.9 ثوانٍ فقط. بالإضافة إلى ذلك تحصل السيارة على تعديلات الرياضية في نظام التعليق والعادم وتوزيع القوة لضمان قيادة رياضية ممتعة.

 

Back to top button