Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخ جديدة من بورشة بوكستر - الخليج للسيارات

نسخ جديدة من بورشة بوكستر

نسخ جديدة من بورشة بوكستر

بعد 20 عاماً على تقديم أوّل طراز بوكستر وسطي المحرك، أدخلت بورشه تعديلات جذرية على المفهوم التسويقي لسيارتها الرودستر المكشوفة ثنائية المقاعد. وقد أطلّت بموجبها بنسختيْن جديدتيْن تواصلان نهج محركات الأربع أسطوانات مسطّحة المُعتمدة في سيارات 718 الرياضية وسطية المحرك، التي فازت بالعديد من السباقات في خمسينيات وستينيات القرن الماضي.

وقد امتدّت التعديلات في الجيل الأحدث من “718 بوكستر” لتشمل مراجعة شاملة للتصميم الخارجي مع إعداد جديد للهيكل ومكابح أقوى تعزّز القيادة الرياضية. أما بالنسبة إلى المقصورة، فهي تبرز بتصميم جديد للوحة القيادة، التي تحتضن الجيل الأحدث من “نظام بورشه لإدارة الاتصالات” PCM مع شاشة حديثة للغاية تعمل باللمس كتجهيز قياسي، هذا إلى جانب وِحدة ملاحة اختيارية.

قوة توربو فعّالة من محرك بأربع أسطوانات يمثّل تقديم الجيل الجديد من “718 بوكستر” وهذه المرة الأولى التي تستخدم فيها بورشه محركاً مسطحاً من أربع أسطوانات في سيارة رياضية منذ أواخر ستينيات القرن الماضي.

وفي سياق التركيز على تصميم السيارة الديناميكي، حظي القسم الجانبي في “718 بوكستر” و”718 بوكستر إس” بأجنحة وحافّات سفلية ذات تصميم مستقل، هذا إلى جانب مقبضيْ بابيْن من دون غطاءيْن لتجويفيْهما وفتحات أكبر لدخول الهواء مع زعنفتيْن. بالانتقال إلى القسم الخلفي، فهو يبدو أعرض أيضاً نتيجة إعادة تصميم المقطع الموجود بين المصباحيْن، والذي يتضمن أحرف PORSCHE. كما يطلّ المصباحان الخلفيان بتصميم جديد بالكامل مع إضاءة LED ثلاثية الأبعاد وإضاءة مكابح رباعية النقاط.

أخيراً وليس آخراً، زُوّدت “بوكستر إس” بعجلات قياسية جديدة قياس 19 بوصة، يمكن الاستعاضة عنها بعجلات اختيارية قياس 20 بوصة.

Back to top button