Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
Traveller الجديدة من بيجو الشهر القادم - الخليج للسيارات

Traveller الجديدة من بيجو الشهر القادم

Traveller الجديدة من بيجو الشهر القادم

أعلنت شركة بيجو أنها ستكشف النقاب عن سيارتها Traveller الجديدة خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 3 إلى 13 مارس القادم.
وأوضحت الشركة الفرنسية أن الفان الصندوقية الجديدة، والتي جاءت نتيجة للتعاون مع شركتي ستروين وتويوتا، تقدم المزيد من الرحابة للركاب والمزيد من السعة للأمتعة، كما تم تجهيزها بأبواب كهربائية جرّارة.
وتتوفر السيارة الجديدة تتوفر بثلاثة أطوال تبدأ من 4.60 متر إلى 5.30متر، يمكن أن يتم تجهيزها جميعاً بما يصل إلى تسعة مقاعد، كما يمكن أن تصل سعة الحمولة بأطول موديلات السيارة إلى 4900 لتر.
وتعتمد السيارة الجديدة على مجموعة محركات ديزل بسعة تقع بين 1.6 لتر و 2.0 لتر، وتغطي نطاق قوة يمتد من 70 كيلووات/95 حصان إلى 132 كيلووات/180 حصان، وتتضافر جهود المحركات مع نواقل حركة يدوية خماسية أو سداسية السرعات، أو نواقل حركة أوتوماتيكية سداسية السرعات.
وتروج بيجو لسيارتها الجديدة بمعدلات أداء تتراوح من 5.1 إلى 5.8 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه ما يتراوح من 133 إلى 151 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

Back to top button