Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارة أجرة يابانية ذاتية القيادة في اولمبياد 2020 - الخليج للسيارات

سيارة أجرة يابانية ذاتية القيادة في اولمبياد 2020

سيارة أجرة يابانية ذاتية القيادة في اولمبياد 2020

تسعى شركة “روبوت تاكسي” اليابانية إلى إبرام شراكة مع شركات صناعة السيارات، لتطوير خدمة لسيارات الأجرة ذاتية القيادة، قبل حلول دورة الألعاب الأولمبية لعام 2020.

وأعلنت شركة التكنولوجيا اليابانية عن النبأ خلال أول اختبار تجريه على الطرق العامة، لتنضم بذلك إلى سباق عالمي لتطوير السيارات ذاتية القيادة.

وأعلن المشروع المشترك بين شركة البرمجيات لألعاب الكمبيوتر “دي.إي.إن.ايه” وشركة صناعة وتطوير الروبوت زد.إم.بي أن الشركتين حددتا عام 2020 هدفًا لتطوير البرمجيات الخاصة بالسيارات ذاتية القيادة، وخدمة الإنترنت لنقل الرياضيين والسياح، ما بين المواقع التي تشهد المسابقات الرياضية وشبكة النقل العام.

وأمس الاثنين، أطلق المشروع حقل اختبار مبدئيا، مدته عشرة أيام، لسكان فوجيساوا على بعد 45 كيلو مترا إلى الجنوب من العاصمة طوكيو، لاستدعاء سيارة روبوت أجرة من خلال الإنترنت باستخدام هواتفهم الذكية لنقلهم إلى المتجر والعودة بهم مرة أخرى إلى المنزل.

Back to top button