Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل جديد من بيجو 2008 - الخليج للسيارات

موديل جديد من بيجو 2008

موديل جديد من بيجو 2008

كشفت شركة بيجو النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها 2008، خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، الممتد حتى الثالث عشر من الشهر الجاري.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن السيارة 2008 المدمجة – التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV – تطل بوجه جديد ورفارف عريضة مطلية باللون الأسود، لتتمتع بطابع أكثر شراسة.

ويتوفر الموديل الجديد بباقة محركات تضم ثلاثة محركات بنزين، وثلاثة أخرى تعمل بوقود الديزل، تغطي نطاق قوة يمتد من 60 كيلووات/82 حصانًا إلى 96 كيلووات/130 حصانًا، مع معدل استهلاك يتراوح بين 5ر3 لترات و9ر4 لترات/100 كم، مما يعادل 90 إلى 114 جم/كم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وتزخر بيجو 2008 الجديدة بباقة موسعة من الأنظمة المساعدة؛ منها برنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني، الذي يساعد على زيادة قوة الجر على التضاريس الوعرة مثل الثلوج والرمال، وهو ما يعوض عدم تجهيز السيارة بنظام الدفع الرباعي.

وتعتمد السيارة أيضاً على باقة من أنظمة المعلومات والأنظمة المساعدة؛ مثل مساعد الكبح الاضطراري، وكاميرا الرجوع للخلف، والتقنيات اللازمة لتوصيل الهواتف الذكية.

كما يشهد برنامج التجهيزات انضمام خط التجهيزات الرابع GT، الذي يضفي لمسة رياضية على السيارة؛ حيث يتم استبدال الأجزاء المصنوعة من الكروم بأجزاء مطلية باللون الأسود، بينما تتألق المقصورة الداخلية باللونين الأحمر والأسود.

ولم تفصح بيجو حتى الآن عن أسعار الموديل الجديد من سيارتها 2008 المدمجة.

Back to top button