Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة خاصة للشرق الاوسط من كاديلاك 6- CT6 - الخليج للسيارات

نسخة خاصة للشرق الاوسط من كاديلاك 6- CT6

نسخة خاصة للشرق الاوسط من كاديلاك 6- CT6

بعد طول انتظار، عادت شركة كاديلاك لفئة السيارات الفخمة المترفة من خلال طرحها نسخة شرق أوسطية من سيارة سي تي 6- CT6 موديل 2017 في رامونا – كاليفورنيا. وبهذه المناسبة، قامت رئيسة التحرير زويا صقر برحلة إلى ولاية كاليفورنيا الأميركية، لاختبار السيارة والاستمتاع بتجربة قيادتها واكتشاف مواصفاتها التي تجعلها واحدة من أهم الإصدارات في عالم السيارات لـ2017. في الفيديو أعلاه، سنتطلع على تجربة زويا لسيارة CT6 الجديدة.

سمات فخمة

تشكل تلك السيارة محاولة جادة من قبل شركة كاديلاك لاعادة تقديم نوعية سيارات السيدات الأنيقة من خلال دمج التقنيات الجديدة التي تم تطويرها لتحقيق أداء ديناميكي، فعالية ورشاقة، وهي السمات التي لا تظهر عامة في فئة السيارات الفخمة كبيرة الحجم.

وستمنح هذه السيارة لسائقيها مساحة كبيرة من التفاعل، في ظل تزودها بتقنيات تجعلهم أكثر دراية بالبيئات المحيطة بهم ونظم الهيكل، بما في ذلك التقنيات النشطة، التي تحقق أقصى استفادة في كل الأحوال، وكذلك محركات من أبرزها محرك كاديلاك توين تربو في 6 الجديد كليةً الذي يستجيب بتوفير قوة فورية عند الطلب.
إستثمارات كبيرة

وسبق أن تم البدء في انتاج سيارة سي تي 6- CT6 بمصنع ديترويت هامترامك مطلع عام 2016، في الوقت الذي يتوقع أن يتم فيه طرح أول سيارات بالشرق الأوسط في الربع الثاني من 2016. وتعد تلك السيارة هي الأولى من ثمانية مركبات جديدة كلية ينتظر أن تميط كاديلاك عنها النقاب بحلول عام 2020 كجزء من استثمارات قيمتها مليارات الدولارات لتوسيع محفظة منتجاتها.

وفيما يلي قائمة بأهم مواصفات السيارة الأولية :

– سيارة موديل 2017.
– سيارة سيدان كبيرة الحجم يمكنها استيعاب 5 ركاب.
– تتوافر بمحركين : أولهما سعة 3.6 لتر من نوع V-6 تصدر عنه قوة قدرها 335 حصان، وثانيهما سعة 3.0 لتر من نوع V-6 تصدر عنه قوة قدرها 400 حصان.
– تتوافر بناقلي حركة : 8L45 أوتوماتيك به 8 سرعات، و8L90 أوتوماتيك به 8 سرعات.
– تتوافر بعجلات ذات مقاسات مختلفة هي ( 18، 19 و20 بوصة ).
– تتوافر بها قاعدة عجلات مقاسها 3106 ملم.
– يقدر طول السيارة بـ 5184 ملم.
– يقدر عرض السيارة بـ 1879 ملم.
– يقدر ارتفاع السيارة بـ 1472 ملم.

Back to top button