Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على تحسينات لكزس في موديل ES لعام 2016 - الخليج للسيارات

تعرف على تحسينات لكزس في موديل ES لعام 2016

تعرف على تحسينات لكزس في موديل ES لعام 2016

عززت شركة «لكزس» مفهومي الابتكار والفخامة، في سيارتها «إي إس» لعام 2016، من خلال جملة من التحسينات على هيكلها الخارجي، ومقصورتها الداخلية، وتعزيزها بالعديد من الأنظمة التكنولوجية المعاصرة على صعيد صناعة السيارات، من أبرزها نظام «لكزس» الجديد للسلامة «لكزس سيفتي بلاس». وحظي الهيكل الخارجي للمركبة بلمسات أكثر عدائية، تبرز من خلال تصميم جديد للمصابيح، مدعم بمصابيح نهارية على شكل حرف «إل» بتصميم رأس السهم، فضلاً عن شبك أمامي حمل البصمة الجينية الجديدة لطرز «لكزس»، لتثمر النتيجة حضوراً رياضياً، بجانب ديناميكيات القيادة المحسّنة التي طرأت على طراز 2016.

كما حظي الهيكل ببنية أكثر صلابة، بعد أن عمد مهندسو «لكزس» إلى اشتقاق بنية الهيكل من شقيقتها الأصغر حجماً السيدان الرياضية «إي إس»، ما أسهم في تحسين ثبات المركبة وتعزيز نظام التوجيه فيها، علاوة على أن المقصورة حظيت بهدوء أكبر، من خلال الاستعانة بطبقات جديدة، من شأنها العمل على عزل الضجيج الصادر عن المحرك، وفصله عن المقصورة الداخلية بشكل أفضل.

وتزامنت جملة التحسينات الخارجية مع إدخال مزيد من عناصر الفخامة إلى المكونات الداخلية، والتي نجحت في تسليط الضوء على مفاهيم الهندسة الإنسانية المعتمدة بصورة مباشرة على الحدس إلى حدٍ كبير، عبر استخدام أجود المواد والأسطح، والذي ترافق مع حزمة من التقنيات المتطورة، كان لها الأثر البالغ في رفع عوامل الثقة والراحة والأمان إلى مستويات غير مسبوقة. كما حصلت «إي إس» على نظام إضاءة جديد للمصابيح الأمامية، متصل بشبكة الرادارات الموجية الملليمترية العاملة في المركبة، يتولى بصورة تلقائية تعديل كل من الشعاع العالي والمنخفض، بناءً على أضواء المركبة القادمة من الاتجاه المعاكس، أو أضواء مؤخرة المركبة التي تسير في الأمام، ما يوفر رؤية واضحة أثناء القيادة ليلاً.

وتتوافر «إي إس» بثلاثة مستويات من التجهيزات، بدءاً من الفئة «بريمير» الأساسية، وصولاً إلى فئة «بلاتينيوم»، وانتهاءً بطرز النخبة «تيتانيوم».

Back to top button