Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بنتلي مولسان ليموزين تصل اسواق الإمارات 17 مايو - الخليج للسيارات

بنتلي مولسان ليموزين تصل اسواق الإمارات 17 مايو

بنتلي مولسان ليموزين تصل اسواق الإمارات 17 مايو

بعدما أطلقت في معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس الماضي، تصل بنتلي مولسان ليموزين إلى الإمارات في 17 مايو، لتكون نجمة افتتاح أكبر صالة في العالم للشركة البريطانية، وذلك مقابل مول الإمارات.

وستشمل الصالة التي تجاوزت كلفتها 120 مليون درهم، مرافق خدمات متنوعة، ونشاطات متعددة، بمساحة عرض 7000 متر مربع، ضمن مبنى مؤلف من ثلاثة طوابق، تتسع لأربعين سيارة جديدة ومستعملة، مع ردهة لكل من مولسان ومولينير، ومقهى ومجلس لكبار الشخصيات.

كما يضم المبنى أيضاً 3 طوابق سفلية للمواقف، مع خدمة صف السيارات، وتم تصميمه بأيد إماراتية، بالتعاون مع شركة بنتلي، وهذه الصالة جزء من استثمارات بقيمة مليار درهم، رصدتها مجموعة الحبتور لتطوير أعمالها في الدولة، في الفترة 2009 – 2016.

مواصفات

وتحمل هذه السيارة إمضاء قسم التعديلات الخاصة في بنتلي «مولينير»، وهي مصممة خصيصاً لبضع زبائن خليجيين، أهمهم الحبتور للسيارات وكيل بنتلي في الإمارات، ولم يصنع منها سوى 12 مركبة، وقد بيعت 4 حتى الآن، ويتوقع أن يبلغ سعرها حوالى 10 ملايين درهم.

وهي السيارة الأولى في تاريخ بنتلي، التي تحوي مقاعد متقابلة، ومقارنة مع الموديل القياسي من مولسان، فهي أطول بمتر، وأكثر ارتفاعاً بـ 79 ملم، وللتوافق مع الأبعاد الجديدة لسيارة السيدان الأطول في العالم، تم تطوير نظام التعليق والشاسيه، ومنظومة الدفع وناقل الحركة.

كما أنها السيارة الأولى من بنتلي، التي تأتي بزجاج خاص كهربائي، يمكن للركاب في الخلف تغيير اختيارهم له بلمسة زر، ما بين شفاف ومعتم.

Back to top button