Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أودي تعلن عن ارقام مبيعات قياسية اخر 3 شهور - الخليج للسيارات

أودي تعلن عن ارقام مبيعات قياسية اخر 3 شهور

أودي تعلن عن ارقام مبيعات قياسية اخر 3 شهور

أكدت شركة أودي مؤخراً تحقيقها لأقوى أداء في تاريخها من ناحية المبيعات للربع الأول من العام لافتة إلى أن مارس الماضي شهد ارتفاع مبيعات أودي عالمياً 4.6 % لتصل إلى مستواها القياسي الجديد عند 186,100 سيارة مُباعة. وبذلك وصل التسليم الكلي منذ يناير إلى نحو 455750 سيارة، أي أكثر بنسبة 4 % مقارنة بالربع نفسه من العام الماضي.

وعزت الشركة التي تتخذ من مدينة إنغولشتات الألمانية مقراً لها، النمو خلال الأشهر الثلاثة الأولى بشكل رئيسي إلى الطلب القوي في قارتي أوروبا وأميركا، كما شهدت زيادة في مبيعاتها في الصين منذ بداية العام.

وقال ديتمار فوكنرييتر عضو مجلس الإدارة للمبيعات والتسويق في الشركة تؤكد البداية القياسية للعام المكانة القوية لعلامة أودي عالمياً ونجاح أسطولنا من الطرازات المتميزة، ومن أبرزها Audi A4 الجديدة وAudi Q7 الجديدة. ويؤكد الطلب القوي في الربع الأول أننا نسير على الطريق الصحيح لتحقيق مبيعات قياسية أخرى طوال عام 2016.

وارتفعت تسليمات الطراز Audi A4 عالمياً بواقع 14.6 % في مارس. وفي أميركا، التي طُرحت فيها النسخة الأحدث من الطراز أخيراً، نمت مبيعات A4 بنسبة 36.3 % خلال الشهر.

Back to top button