Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رولز رويس Dawn الكابريو تظهر بشكل جديد - الخليج للسيارات

رولز رويس Dawn الكابريو تظهر بشكل جديد

رولز رويس Dawn الكابريو تظهر بشكل جديد

أجرت شركة مانسوري تعديلات تقنية وتصميمية على سيارة رولز رويس Dawn الكابريو، لرفع معدلات أدائها وإضفاء المزيد من الجاذبية والفخامة عليها.

وأوضحت شركة التعديلات الألمانية أن السيارة البريطانية رباعية المقاعد أصبحت تطل بوجه أكثر ديناميكية بفضل فتحات التهوية الكبيرة، مع مصابيح الضوء النهاري العاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED بالمئزر الأمامي.

كذلك تألقت السيارة بالمظهر الكربوني لعناصر تصميمية، منها الشفة الأمامية، ومبيت المبرد، وغطاء حيز المحرك، كما تم إجراء تعديلات على العتبات الجانبية، فضلاً عن الجنوط المصنوعة من سبائك الألومنيوم مقاس 22 بوصة.

كما قامت الشركة بزيادة قوة المحرك من 570 إلى 740 حصاناً، مع زيادة عزم الدوران الأقصى حوالي 220 نيوتن متر، مما يتيح لكابريو رولز رويس الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 5ر4 ثانية فقط، فضلاً عن بلوغ سرعة قصوى 285 بدلاً من 250 كلم/ساعة.

واستكمالاً لما تتمتع به السيارة من مواد فاخرة بالمقصورة الداخلية توفر مانسوري لنسختها المعدلة حليات مصنوعة من الألومنيوم المصقول، والكربون والأخشاب الفاخرة، مع كسوة جلدية فاخرة للوحة القيادة والمقاعد.

Back to top button