Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مازيراتي قطر تحتفل باليوم العالمي للتنوع الثقافي - الخليج للسيارات

مازيراتي قطر تحتفل باليوم العالمي للتنوع الثقافي

مازيراتي قطر تحتفل باليوم العالمي للتنوع الثقافي

احتفلت مازيراتي قطر بـ«اليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية» من خلال فعالية نظّمتها للمرّة الأولى في صالة عرض مازيراتي الواقعة في اللؤلؤة.
وخلال الحدث، تجَمَّع كافة أفراد وطاقم عمل مازيراتي احتفاءً بمبادئ التنوع، الشمول، الحوار والتنمية، وهي القيم التي لطالما دعمتها مازيراتي.
كما تمّ التأكيد على أهمّية دور المجتمع القطري المتمّيز بتنوّعه الثقافي والذي يمثّل بدوره صورة مصغرة عن العالم، إذ استطاعت قطر أن تعكس صورة المجتمع المتنوع بمختلف الجنسيات والثقافات، كما أنها ضمّت عددا هائلا من العاملين والموظفين من مختلف الجنسيات، الذين يعملون جنباً إلى جنب وهو ما يُشكل الخلفية المثالية التي تدعم الاحتفال بهذا اليوم.
وقد قام عدد من أفراد شركة مازيراتي، الذين جاءوا من مختلف أنحاء العالم، بتقديم وتبادل الحديث عن ثقافاتهم وتزويد بعضهم البعض بمعلومات خاصة عن بلادهم، فضلاً عن اللغات، العادات والتقاليد الثقافية، كما تشاركوا الأطباق المحلية الخاصة ببلدهم وتبادلوا الهدايا التذكارية في أجواء احتفالية فريدة.
وتعليقاً على هذا الحدث قال مدير عام مازيراتي قطر في شركة الفردان للسيارات الرياضية شارلي داغر: «تعتبر مازيراتي علامة تجارية فريدة من نوعها، فنحن نختلف عن غيرنا وهذا يعتبر جزءاً من رقيّنا، وبالتالي من الطبيعي أن ندعم احترام ثقافة الآخرين، وإذا نظرنا إلى طاقم العمل لدينا في مازيراتي فيمكننا أن نرى تعدد الثقافات والجنسيات الهائل وهو ما يعطي مازيراتي صورتها الحالية.
وبينما يعتبر أفراد فريق مازيراتي موظفين محترفين في مجالهم، فيمكننا أن نعتبرهم سفراء لبلدانهم الفريدة، حيث إن هذه الاختلافات الثقافية من شأنها أن تمنح كل فرد من طاقم عملنا تميزاً في الدور الذي يؤديه في الشركة وهذا ما نقدره ونحترمه أيضاً.
وعليه، فإننا سعداء جداً لمشاركتنا في الاحتفال بهذا الحدث الغني والمليء بالتنوع الثقافي والحوار الحضاري».
وأكمل داغر قائلاً: «لقد اغتنمت قطر هذه الفرصة للتأكيد على أهمية الحوار المشترك بين مختلف الثقافات، التنوع والشمول».
وختم داغر بالتأكيد على التزام مازيراتي ببناء مجتمع يقوم بدعم مختلف الجنسيات والثقافات من خلال ممارسات الحياة اليومية التي من شأنها أن ترفع من مستوى التفاهم وكذلك التشجيع على بث روح التعاون بين الأفراد من مختلف الثقافات.

Back to top button