Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
إنفينيتي QX60 وQX50 تصلان الشرق الاوسط - الخليج للسيارات

إنفينيتي QX60 وQX50 تصلان الشرق الاوسط

إنفينيتي QX60 وQX50 تصلان الشرق الاوسط

كشفت إنفينيتي في الشرق الأوسط و العربية للسيارات، إحدى شركات مجموعة عبدالواحد الرستماني، عن سيارتين جديدتين – إنفينيتي QX60 وQX50 الفاخرتين من فئة مركبات الكروس أوفر، في حفل حصري تميز بحضور عدد من النجوم في دبي.

وتعمل إنفينيتي خلال هذه الفترة على تدشين عدد من المنتجات، وتمثل السيارتان الجديدتان إضافة بارزة لقصة نجاح العلامة التجارية، وهناك المزيد من المنتجات التي سيتم الإعلان عنها.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: يؤكد تدشين إنفينيتي QX60 وQX50 التزامنا بتعزيز مجموعة منتجاتنا في منطقة الشرق الأوسط والعالم. تتميز السيارتان بالتصميم الخارجي الجديد على نحو شامل، ونرى في QX60 عددًا من التحسينات البارزة في المقصورة الداخلية والمزايا التكنولوجية، بينما نرى تحسينات مدهشة في QX50 مع تركيز خاص على مساحة الأقدام للركاب في المقعد الخلفي.

تمثل إنفينيتي QX60 وQX50 الفاخرتان حجر الزاوية لأعمال إنفينيتي في المنطقة حيث ساهمت المبيعات من هذين الطرازين في نتائج السنة المالية 2015 بـ 2500 مركبة تم تسليمها للعملاء.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، الموزع الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية: إننا في غاية السعادة الفخر بتدشين السيارتين الجديدتين مع إنفينيتي الشرق الأوسط. حققنا نتائج ممتازة في الثلاثة أشهر الأولى من هذا العام حتى الآن في دبي والإمارات الشمالية بمعدل نمو بلغ 17٪، ونحن على ثقة تامة من أن الطرازين الفاخرين سيساهمان في تعزيز أعمالنا.

إنفينيتي QX60

تمت إعادة تصميم الهكل الخارجي لإنفينيتي QX60 الجديدة كليًا، كما تم دمج العددي من المزايا والتقنيات الجديدة التي تعزز مستويات الراحة والملاءمة والسلامة.

ففي مقدمة السيارة، تتموضع في الشبك الأمامي على شكل القوس المزدوج مصابيح زينون الثنائية الأمامية كميزة قياسية. وقد تم استخدام إضاءة (LED) على نحو موسع أكثر بما فيه أضواء LED النهارية الجديدة ومصابيح الضباب الأمامية ولمسات الكروم. كما تتميز السيارة بلمحات خاصة من روح تصميم العلامة التجارية مثل غطاء محرك السيارة بشكل الموجات المزدوجة وعمود (D) على شكل هلال.

وفي المقصورة الداخلية، تقدم إنفينيتي QX60 حيز السائق الخاص واهتمت بكل التفاصيل، ونرى فيها لمسات رقيقة من الكروم، مع إحاطة لوحة أجهزة القياس العلوية بمواد طرية الملمس مع درزات متباينة.

وتواصل إنفينيتي QX60 تقديم أروع المزايا التكنولوجية. وجُهز طراز 2016 بنظام الفرملة الطارئة في حالات التوجه الأمامي (FEB) مع ميز حماية المشاة. وبدمجه مع ميزات تقنية موجودة في السيارة وهي الأولى من نوعها في صناعة السيارات مثل نظام التحذير التنبؤي قبل الإصطدام الأمامي و نظام التدخل لمنع التصادم الخلفي وشاشة الرؤية الشاملة، تصبح السيارة بالفعل واحدة من أكثر سيارات الكروس أوفر ذات الـ 7 مقاعد أمانًا في فئتها من الناحية التقنية.

كما تقدم مكونات وإعدادات نظام التعليق الجديد في QX60 طراز 2016 معايير متفوقة من الراحة والسلاسة، بينما يقدم نظام التوجيه المُعدّل بيانات أكثر لتحقيق مستويات متقدمة من متعة القيادة. وزودت السيارة بنظام الدفع الذكي بكامل العجلات مع محرك البنزين القوي سداسي الأسطوانات وذي الفعالية الاقتصادية سعة 3.5 لتر.

وتتوفر إنفينيتي QX60 طرز 2016 في الإمارات بسعر يبدأ من 185000 درهم.

Back to top button