Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فورد Ka تحصل على اسم جديد - الخليج للسيارات

فورد Ka تحصل على اسم جديد

فورد Ka تحصل على اسم جديد

أعلنت شركة فورد أن الجيل الجديد من سيارتها الصغيرة Ka، سيتم طرحه في الأسواق تحت الاسم الجديد Ka+، وبمزيد من الرحابة والتجهيزات العملية.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن سيارتها الجديدة تظهر بطول 93ر3 متر، كما تم تجهيزها للمرة الأولى بأربعة أبواب. وأشارت فورد إلى أن سيارتها الصغيرة تتمتع بأرفف جديدة، كما تسع 270 لتراً، يمكن زيادتها عن طريق طي المقاعد الخلفية المقسمة بشكل غير متماثل.

وتزخر السيارة بباقة موسعة من التجهيزات القياسية، منها 6 وسائد هوائية، ومحدد السرعة. وتعتمد السيارة على سواعد محرك رباعي الأسطوانات سعة 2ر1 لتر وبقوة 51 كيلووات/70 حصان أو 63 كيلووات/85 حصان.

وبذلك تتمكن السيارة من الانطلاق بسرعة قصوى تبلغ 169 كلم/ساعة، بينما يبلغ معدل الاستهلاك 0ر5 لتر/100 كلم في أحسن الحالات، وهو ما ينتج عنه 114 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ومن المقرر طرح سيارة فورد Ka+ الجديدة خلال الربع الأخير من العام الجاري.

Back to top button