Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
MG تكشف عن موديل GS الكروس أوفر الجديد - الخليج للسيارات

MG تكشف عن موديل GS الكروس أوفر الجديد

MG تكشف عن موديل GS الكروس أوفر الجديد

كشفت MG عن موديل GS الكروس أوفر الجديد في بريطانيا وهو موديل مزود بمحرك بنزين بشاحن توربيني وخيار تقديم ناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات لأول مرة.

وستقدم شركة SAIC الماكلة لـ MG السيارة الجديدة في 3 نسخ هي Explore و Excite و Exclusive بأسعار تبدأ من 21.156 دولار وحتي 27.504 دولار للنسخة المانيوال و 29.620 دولار للنسخة بناقل DCT.
وستقدم النسخة القياسية من السيارة مميزات مثل مثبت السرعة ومصابيح أمامية أوتوماتيكية ومكيف هواء بينما ستأتي السيارة بضمان 5 سنوات بصورة قياسية. وتتزود السيارة بالقوة عبر محرك 1.5 لتر بنزين بشاحن توربيني بقوة 163 حصان وعزم دوران 250 نيوتن.متر مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات مع قدرة علي التسارع للسيارة في 9.6 ثانية وسرعة قصوي تبلغ 118 ميلساعة.
وتحقق السيارة معدل استهلاك وقود يبلغ 6.1 لتر100 كم ومعدل انبعاثات كربونية يبلغ 139 جمكم . وتعتبر هذه السيارة أول موديلات MG متعددة الاستخدامات وسيكون لها دور كبير في زيادة مبيعات الشركة. كما تخطط الشركة لتقديم نسخة ديزل من السيارة في المستقبل القريب مع محرك بنزين آخر أكثر قوة. وستباع السيارة في بريطانيا بداية من 16 يونيو المقبل .

Back to top button