Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على مواصفات ميتسوبيشي ميراج الجديدة - الخليج للسيارات

تعرف على مواصفات ميتسوبيشي ميراج الجديدة

تعرف على مواصفات ميتسوبيشي ميراج الجديدة

اعتادت ميتسوبيشي ميراج أن تقدم الكثير من المميزات والنجاحات منذ سنوات، إلا أن السيارة رحلت في وقت ما عن ساحة المنافسة لتعيد ترتيب أوراقها وتستعد لبداية جديدة، وعادت ربما أكثر قوة من أي وقت مضى.

فميراج الجديدة تقدم خيارا متميزا لسيارات المدينة الصغيرة الاقتصادية التي يمكنها توفير غالبية احتياجاتك بذكاء ودون التضحية بالكثير من الأموال، وهي فئة اصبحت جذابة للكثيرين وبخاصة من الشباب.

التصميم الخارجي

تعتمد ميتسوبيشي ميراج على تصميم بسيط يستعرض شخصية السيارة دون تعقيد، ويجعلها أقرب ما يمكن من قلوب الشباب والباحثين عن سيارة اقتصادية صغيرة.

فبداية من الواجهة تأتي السيارة بغطاء محرك انسيابي صغير، ينتهي عند شبكة التهوية الصغيرة التي تحمل فوقها ماسات ميتسوبيشي الثلاثة، وكذلك المصابيح بسيطة التصميم العملية مثلثة الشكل، وتحمل اشارات الانعطاف على الجانبين. وبالطبع يأتي المصد الامامي ليكمل واجهة التصميم ويعزز من شخصية السيارة بخطوط بارزة عريضة، إضافة إلى شبكة التهوية السفلية المائلة للرياضية، ومصابيح الضباب على الجانبين المحاطة بحلية من الكروم اللامع لتعزز من مستوى التميز والفخامة الخارجي للسيارة.

على الجانبين تأتي المرايا الجانبية بحجم كبيرة نسبيًا بالنسبة لبدن ميراج، إضافة إلى الخطوط البارزة للتصميم على الأبواب في الاعلى والأسفل، والمساحات الزجاجية الصغيرة، وبالطبع العجلات المعدنية ذات التصميم الرياضي، والأعتاب الجانبية البارزة التي تشعرك بشبابية السيارة.

في الواجهة الخلفية، تأتي ميراج بمصد خلفي مبتسم يميل للرياضية مع خطوط تصميم بارزة، ومصابيح خلفية مميزة التصميم تندمج وسط خطوط السيارة، وكذلك باب تحميل خلفي جيد يحمل تطعيمات من الكروم اللامع وشعار ميتسوبيشي، وكذلك جناح علوي يعزز من الروح الرياضية للسيارة.

Back to top button