Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هوندا أكورد 2017 تستعد للظهور في الاسواق - الخليج للسيارات

هوندا أكورد 2017 تستعد للظهور في الاسواق

هوندا أكورد 2017 تستعد للظهور في الاسواق

ينتظر الجميع بفارغ الصبر وصول سيارة هوندا أكورد ٢٠١٧ إلى صالات العرض في الولايات المتحدة الاثنين المقبل، تتضمن نسخة سيدان بالشكل الرياضي الجذاب والجديد ، وستبدأ أسعارها بمتوسط يبدأ من ٢٢,٣٥٥$.

فيما ينتظر العملاء و المهتمون الكثير من المزايا والاضافات الجديدة والمتميزة حيث سيسرون لمعرفة أن ‘سبورت’ الجديدة ستأتي بمقاعد جلدية مميزة بخيوط حمراء، بالإضافة إلى شارات حصرية لهذا الإصدار.

وصرح چيف كونارد نائب رئيس هوندا أن “أكورد سبورت” دائما ما تعلى سقف المنافسة في فئتها، ذلك بالأضافة إلى أن الزبائن يفضلونها بدليل أنها الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة ضمن فئتها لثلاث سنوات على التوالي.

وأضاف أنهم فخورون بتمديد خط الانتاج ليشمل إصدارًا جديدًا من ‘سبورت ٢٠١٧’ بالإضافة إلى إصدار بمحركات هجينة ليرسخ “أكورد” كعلامة ذات تأثير في فئتها، حيث أنها تعرض خليطًا مميزًا من الأناقة والكفاءة والأداء المثير والمسلي، وذلك في قطاع سيدان متوسطة الحجم.
وقد حصلت أكورد على تجميلات جوهرية بالمقارنة مع موديل ٢٠١٦، مثل التصميم الجديد، وهيكل أكثر صلابة، وشاسيه محدث وعجلات أكبر.
وتبنت هوندا أيضًا في موديلها الـ ٢٠١٧، إضاءة خارجية بمصابيح LED، وذلك بالإضافة إلى شاشة عرض قياس ٧ إنش ببرنامج أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وأيضًا راديو HD، ومقاعد خلفية حرارية.
علاوة على ذلك، يمكن لأكورد ٢٠١٧ أن تجهز بنظام هوندا للاستشعار عن بعد للسلامة والأمان والحاصلة على تقييم من 5 نجوم من الهيئة الوطنية الأمركيية لإدارة السلامة على الطرق السريعة.

Back to top button