Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رجل اعمال اماراتي يشتري لوحة سيارة بمبلغ 5 مليون دولار - الخليج للسيارات

رجل اعمال اماراتي يشتري لوحة سيارة بمبلغ 5 مليون دولار

رجل اعمال اماراتي يشتري لوحة سيارة بمبلغ 5 مليون دولار

لا عجب بما وصلت إليه الإمارات العربية المتحدة اليوم، فإصرارها على البقاء في الطليعة واضح. لذا عندما قال عريف أحمد آل زاروني ان طموحه كان دائمًا أن يكون الرقم1، صدقناه! فهو الذي دفع حديثًا مبلغا طائلا بقيمة 4،9 مليون$ مقابل لائحة سيارة تحمل الرقم 1. حصل عليها في مزاد علني أقيم قي مركز Al Jawaher Reception & Convention حيث بيعت أغلى ب18 مرة من سعرها المحدّد، لكنها لم تكن الأغلى فسنة 2008، اشترى شاب يبلغ 25 سنة لائحة سيارة تحمل الرقم 1 بمبلغ 14،2 مليون$.

وتعتبر أبو ظبي أغنى مناطق الإمارات العربية وتأتي شرجة في المرتبة الثالثة. وإنها ليست المرة الأولى التي تعرض فيها أرقام لوائح سيارات مميزة في مزادات في الولايات العربية المتحدة.
وعلى الرغم من كل شيء، تعود أموال المزادات إلى مساعدات إنسانية كالمزاد الذي أقيم سنة 2008 والذي ذهب ريعه لبناء مشفى لاستقبال ضحايا حوادث الطرقات.

Back to top button