Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
5 اصدارات خاصة من دودج فايبر - الخليج للسيارات

5 اصدارات خاصة من دودج فايبر

5 اصدارات خاصة من دودج فايبر

أعلنت شركة فيات كرايسلر الإيطالية رسمياُعن وقف إنتاجها لسيارة دودج فايبر في العام المقبل، وللاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين والسنة النهائية من الإنتاح للموديل، ستقوم العلامة التجارية بإطلاق خمسة إصدارات خاصة لفايبر، ويمكن شراؤهم من بداية الرابع والعشرين يونيو كموديلات 2017.

أول سيارة إصدار خاص هي الفايبر أيه سي آر 1:28 ACR، للاحتفال بذكرى الوقت القياسي التي أخذته ACR لقطع حلبة لاجونا ساكا في 1:28.65 دقيقة، وتشمل مواصفات السيارة الشرائط الخارجية المميزة لـ ACR ومكابح سيراميك كربونية وتخييط بلمسة حمراء وغطاء مصنوع خصيصا للسيارة يتناسب مع اللون الخارجي.. ستصنع الشركة 28 وحدة فقط من الـ 1:28 فايبر الإصدار الخاص.

ثاني سيارة على القائمة هي الفايبر GTS-R Commemorative Edition ACR، للاحتفال بأكثر ألوان الطلاء رمزية وتميزا للفايبر، الأبيض بشرائط زرقاء، والذي تم وضعه على موديل 1998 فايبر GTS-R GT2 Championship Edition، وتحتوي السيارة أيضا على مكابح سيراميك كربونية كما تحظى تصميم خارجي كربوني وأحزمة مقاعد حمراء وغطاء مخصص للسيارة ولوحة معدات مسلسلة، بلصق يمثل علم الولايات المتحدة على عمود B من السيارة، وستتوفر مئة وحدة للشراء من هذا الموديل.

ثالث موديل خاص هو الفايبر فودو II Edition والذي يشابه الموديل الأصلي الصادر في 2010 باسم فايبر فودو Edition، بشرائط جرافيتي لامعة على خارج السيارة ومكابح سيراميك كربونية وشارات فودو II وتخييط فضي بداخل السيارة وغطاء مخصص لها، وستتوفر 31 وحدة فقط للشراء.

الموديل الرابع سيحظى بلون أخضر Snakeskin جديد، باسم SkakeSkin Edition GTC بتقنيات ايروديناميكية متطورة وتصميم داخلي أسود GT ولوحة معدات مسلسلة وشارة SnakeSkin وغطاء مخصص للسيارة يحمل اسم العميل على باب السائق، وستتوفر 25 وحدة فقط من هذه النسخة الخاصة للشراء.

واخيرا نصل للدوج ديلر Edition ACR، والتي سيمكن شراؤها عبر منفذي بيع فقط في الولايات المتحدة هما الاكبر لسيارات فايبر، تومبول دودج من تكساس وروانك دود من إلينوي.. هذه السيارة ستأتي بطلاء أبيض مع شريط أزرق ومقعد سائق أحمر ومكابح سيراميك كربونية وتصميم داخلي ACR بتخييط أحمر وبالطبع، غطاء مخصص لكل سيارة، وستتوفر 33 وحدة فقط من هذه النسخة الخاصة للشراء.

Back to top button