Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على مواصفات دودج تشالنجر الجديدة - الخليج للسيارات

تعرف على مواصفات دودج تشالنجر الجديدة

تعرف على مواصفات دودج تشالنجر الجديدة

تعتبر سيارة “دودج تشالنجر إس أر تي هيلكات” الجديدة بالكامل من أقوى السيارات التي مرت بتاريخ الشركة لا بل في تاريخ الشركة الام “كرايسلر” أيضًا، مع محرك هيمي سوبرتشارج الفائق القوة والأداء حيث يعتبر هذا المحرك من أقوى محركات الاسطوانات الثماني في العالم.

تتميز سيارة “دودج تشالنجر إس أر تي هيلكات” بمحرك هيمي اس ار تي هبلكات الذي يأتي مدعوما بالسوبرتشارج وسعة 6.2 ليتر من 8 اسطوانات بشكل V وبقوة هائلة تصل الى 707 حصان وعزم دوران يبلغ 881 نيوتن متر. اما علبة التروس فمؤلفة من 8 نسب أمامية من فئة توركفلايت المتوفرة حصريا لهذا الطراز.

من الخارج تبرز العجلات المصنوعة من من الألومينيوم المصقول باللون الأسود، وتأتي بقياس 20 بوصة. في الأمام يأتي غطاء المحرك مصنوع أيضا من الألومينيوم مع فتحات ومجاري الهواء المنخفضة وشفاطات الحرارة المزدوجة. بالاضافة الى المصابيح الأمامية المزودة بكاتشر للهواء الذي يضخ الهواء البارد الى داخل المحرك بالاضافة الى شبكة التهوئة المميزة باللون الأسود، أما الجناح الخلفي فيتميز بقوة ضغط سفلية تساعد على التماسك ومخارج العادم المزدوجة من الكروم الأسود.

في الداخل تجد مقصورة مميزة رياضية وأنيقة مكسوة بجلود لاغونا مطرزة بأحزمة من اللون الأحمر. وتظهر العدادات في لوحة القيادة متناقضة باللون الفاتح مع ألوان المقصورة الداكنة. بالاضافة الي شاشة العرض والتحكم الكبيرة والمدمجة في اعلى الكونسول الوسطي بطريقة تساعد السائق على التحكم بها دون اشاحة النظر عن الطريق اثناء القيادة.

Back to top button