Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة أخيرة من مرسيدس CLS - الخليج للسيارات

نسخة أخيرة من مرسيدس CLS

نسخة أخيرة من مرسيدس CLS

أطلقت مرسيدس موديل CLS في جيله الثاني في عام 2010 ، ولكن يبدو أن هذا الموديل في طريقه للاقصاء من خلال تقديم نسخة Final Edition الخاصة التي تقدم في صورتي الكوبيه رباعية الابواب والشوتينج بريك. وتحمل CLS محرك W218 وتتميز بتصميم مميز يقدم للمشترين بدائل أنيقة للنسخ السيدان التقليدية والاستيشن التقليدية .

وربما لن تحصل نسخة الشوتينج بريك من السيارة علي بديل يخلفها نظراً لنقص الاهتمام بها في الصين والولايات المتحدة وهما أكبر سوقين لمرسيدس. وقد اخترعت مرسيدس فئة الكوبيه رباعية الابواب ، فيما زادت من فخامة هذه النسخة الخاصة هنا عبر تقديمها في موديلات AMG Line مع شبكة تهوية ماسية من الكروم ومداخل هواء رياضية وتطعيمات كرومية مختلفة وألواح جانبية AMG ومخارج هواء مع جنوط تتراوح من 18 حتي 19 بوصة ألومنيوم.

أما مقصورة Final Edition الخاصة فتتميز بلمسات رياضية رغم الخامات الفاخرة المستخدمة ، وتتميز المقصورة بمقاعد أمامية بخاصية التسخين مع فرش جلدي اسود مع تطريز ملون ، مع عجلة قيادة رياضية مسطحة في جزئها السفلي ، فيما يتواجد شعار Final Edition في الداخل مع فرش ارضية بنفس الحروف في الامام .

وستتوفر السيارة بتعليق رياضي DIRECT CONTROL ومصابيح أمامية LED ومساعد اضاءة عالي متكيف . ويمكن الحصول علي كل المحركات المختلفة في هذه النسخة الخاصة ، بينما يبلغ سعر باقة Final Edition 9.131 دولار ، ليبلغ سعر السيارة الاجمالي 76.956 دولار.

Back to top button