Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لا تفوتوا عرض "جمدوا دفعاتكم" من الفطيم للسيارات - الخليج للسيارات

لا تفوتوا عرض “جمدوا دفعاتكم” من الفطيم للسيارات

طرحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عرض “جمدوا دفعاتكم” الذي يستمر طوال شهر أغسطس الجاري ويوفر للعملاء فرصة شراء سيارة تويوتا وتأجيل دفع أقساطها الشهرية حتى العام 2017، وذلك على عدد من سيارات الركاب والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات طراز العام 2016.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العليا لتويوتا في الفطيم للسيارات: “مع ارتفاع درجات الحراراة في موسم الصيف، يسرنا تقديم عرض جديد مميز سيغمر عملاءنا بالانتعاش ويدخل البهجة إلى قلوبهم. وسيسهّل عرض “جمدوا دفعاتكم”  فرصة امتلاك سيارات تويوتا الأكثر شعبية ضمن قائمة واسعة من الموديلات بدون دفع أقساطها حتى العام 2017، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من تأجيل الأقساط الشهرية حتى ثلاثة أشهر، فيما ستقوم الفطيم للسيارات بدفع أقساط ثلاثة أشهر أخرى”.

ويمكن لعملاء سيارات الركاب الاستفادة من خيارات أخرى مثل التأمين المجاني لمدة عام واحد، التسجيل المجاني للعام الأول، والصيانة المجانية لمدة ثلاثة أعوام بدلاً من تأجيل الدفعات*.

وبمقدور العملاء الحصول على مزيد من المعلومات حول عرض “جمدوا دفعاتكم” من الفطيم للسيارات عبر زيارة أي من صالات تويوتا في جميع أنحاء الإمارات.

Back to top button