Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل أونيكس أكتيف جديد من شيفروليه - الخليج للسيارات

موديل أونيكس أكتيف جديد من شيفروليه

موديل أونيكس أكتيف جديد من شيفروليه

أعلنت شيفروليه البرازيل عن تقديم موديل أونيكس أكتيف ، وهي سيارة بتعليق مرتفع عن الارض لها مهمة واحدة تتمثل في الذهاب حيث لا تقدر السيارات الهاتشباك. وتحمل السيارة موديل 2017 تعديلات متوسطة كنسخة محسنة ستظهر في باقي موديل أونيكس بعد ذلك. ويذكر أن استرتيجية الشركة تمتد من امريكا الجنوبية لكوريا مع وجود موديلي سبارك وبيت وكلاهما يتزود بنسخة للطرق الوعرة تسمي أكتيف.

وتم رفع تعليق السيارة 3 سم مع تزويدها بكسوة خارجية وعرة ومشتتات فضية وعتبات جانبية وعجلات مصقولة 15 بوصة مع قضبان سقف فضية وشبكة تهوية علوية سوداء. وستتوفر السيارة باللون الأحمر كارمين والاسود الذهبي والبرتقالي المشتعل والفضي سويتش بلايد والرمادي جرافيتي والابيض سوميت . وستأتي السيارة بمحرك 1.4 لتر بقوة 98 حصان وتعمل علي الوقود العادي أو الايثانول 106.

وتتمتع السيارة بعزم دوران 136 نيوتن.متر وناقل حركة مانيوال أو أوتوماتيك من 6 سرعات. وستقدم للاصدارات الاعلي من السيارة عجلة قيادة متعددة المهام ونظام ترفيهي MyLink من الجيل الثاني ومشغلي ابل كار بلاي واندرويد أوتو ووسائد هوائية أمامية ومكابح ABS وEBD وحساسات ركن وكاميرا خلفية. ويتوقع تقديم هذه السيارة في الولايات المتحدة كذلك.

Back to top button