Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رولز رويس تكشف عن نسخ خاصة من أشهر موديلاتها - الخليج للسيارات

رولز رويس تكشف عن نسخ خاصة من أشهر موديلاتها

رولز رويس تكشف عن نسخ خاصة من أشهر موديلاتها

اعتادت رولزرويس الكشف عن نسخ خاصة من موديلاتها مستوحاة من أمور عديدة ، ولم يختلف الكشف الأخير عما سبقه. وكشفت الشركة موديلي Dawn وريث Emerald أو الزمردية في بورتو سيرفو في سردينيا حيث تم الكشف عن كلا النسختين الخاصتين. وقد صنعت كلتا السيارتين للاحتفال بـ summer studio الخاص بالعلامة الذي سيظل مفتوحاً حتي سبتمبر المقبل وسيقدم النماذج المثيرة من رولزرويس المأخوذة من مهرجان جودوود.

وكلتا السيارتان صممتا لتعكسان ملامح تصميم سردينيا الزمردية الساحرة وكلاهما يحمل اسم بورتو سيرفو في تصميمه كما زينوا بالزمرد ولذلك يعكسوا ألوان شواطيء سردينيا. والبداية مع موديل ريث الخاص الذي حصل علي دهان من لونين فضيين وبما يعكس ضوء النهار مع خط أرجواني ولمسات خاصة علي شبكة التهوية . وفي الداخل توجد لمسات ارجوانية وزرقاء والاسود .

وتستحضر السيارة بذلك هدوء وهبوط الليل في بورتو سيرفو مع استخدام فرش من جلد النعام لمزيد من العمق والملمس المميز. أما موديل Dawn ، فيحمل الالوان الزاهية للمناظر البحرية لبورتو سيرفو ولذلك تستخدم اللون الزمردي الاخضر في الطلاء الخارجي مع لمسات صدفية وجلدية خضراء في المقصورة مع تطعيمات من الخشب مع تصنيع فرش الحقيبة الخلفية من نفس المادة.

وتحتوي السيارة علي أماكن زمردية باللون الابيض الذهبي مع لون لؤلؤي مع ديكورات علي لوحة القيادة تكمل تناغم السيارة البصري .

Back to top button