Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لكزس قطر تعلن عن عروض جديدة - الخليج للسيارات

لكزس قطر تعلن عن عروض جديدة

لكزس قطر تعلن عن عروض جديدة

حظي العرض الجديد الذى أعلنت عنة لكزس قطر باقبال ممتاز من جانب عشاق السيارة الرياضية وعالية الاداء والفخمة فى نفس الوقت.

ويتضمن العرض بعض العروض الشيقة مع سعر يبداء من 140,500 ريال للسيارة لكزس IS F Sport موديل 2015 . تتصدرلكزس IS منافسيها في فئتها مدعومة بتصميمها الأنيق والعصري وديناميكيات القيادة المتقدمة والتقنيات المبتكرة المتوافرة بها، وتمثل مجموعة لكزس IS جيلا جديدا لسيارات السيدان الرياضية المتميزة وفائقة الاداء و التي من شأنها توفير إستجابة حقيقية لتكون بذلك إمتدادا طبيعيا لسائقها، وهذا التصميم الجديد كلياً يجعلها تبدوأسرع حتى عندما تكون رابضة. يمثل أداء القيادة نقطة رئيسية عند بيع سيارات السيدان الرياضية. وإنسجاماً مع التصميم الجديد الذي يجمع بين التفرد والأناقة مع الجرأة والقوة في الوقت ذاته بما في ذلك الشبك المغزلي الأمامي، تم تصميم لكزس IS بعناية فائقة لتكون لديها قدرات ديناميكية ممتازة لتوفير تجربة قيادة استثنائية.

يتضمن العرض الترويجى ايضا لكزسRC F موديل 2015 و يبداء السعر من 226,500 ريال قطرى. صممت مركبة لكزس “RC F” كوبيه الجديدة بالكامل لتحقق أقصى درجات الثبات لدى القيادة بسرعات عالية بما يدعم أداءها الفائق. ومع تصميمها الجريء وقوتها غير المسبوقة وتحكمها الأمثل، تأتي مركبة لكزس “RC F” معلنة عن بدء عصر جديد لعلامة لكزس التجارية مع مركبة تتسم بتصميمها المتقن الذي من شأنه الارتقاء بالجمال الداخلي والخارجي للمركبة. وتشكّل مركبة لكزس “RC F” كوبيه الجديدة بالكامل نموذجاً فريداً لطرازات الفئة “F” . وتستلهم مركبة لكزس “RC F” تصميمها من مركبة لكزس الكوبيه “RC” وتعتبر مركبة “RC F” أول مركبة في العالم بمحرك أمامي ونظام دفع خلفي، تستخدم نظام توزيع عزم الدوران التفاضلي “TVD” بما يضمن توفير مستويات استثنائية من التحكم والأداء. ويتم نقل الطاقة عبر ناقل حركة جديد بثماني سرعات. كما تم تزويد المركبة بعجلات وإطارات أكثر عرضاً وبجناح خلفي رياضي متحرك لتحقيق المزيد من الثبات، علاوة على فتحات هوائية ومجارٍ للتبريد بالإضافة إلى مكونات من ألياف الكربون، وتضفي هذه المزايا على المركبة طابعاً متفرداً لطالما عرفت به لكزس يمتاز بجمعه بين الأناقة وأقصى درجات الأداء.

لكزس GS F موديل 2016 الجديدة كليا متوفرة ايضا فى العرض بسعر استثنائى يبداء من 312,500 ريال قطرى. تم تصميم سيارة لكزس GS F سيدان الجديدة ذات الأداء العالي إستنادا على سيارة لكزس الشهيرة GS ، و زودت GS F بمحرك فئة 5 لتر ذو 8 إسطوانات يولد 471 حصان وتتميز السيارة بتعشيق ممتاز تم تصميمه وتطويره على من خلال التجارب على أعرق حلبات السباق العالمية بما في ذلك حلبة نوربيرغرينغ الأسطورية.سيارة لكزس GS F السيدان تجمع بين الشكل الفخم و الرياضي في نفس الوقت ويعتبر هذا المزيج التوجه الذي يميز فلسفة فئة F من سيارات لكزس العالية الأداء التي تتميز بواجهة أمامية قوية ذات مداخل الهواء المستوحات من سيارات السباق ومقدمة منخفضة إضافة إلى فكي مكابح عريضة ودفة خلفية مصنوعة من الكارن فايبر ومخارج هواء رباعية. تعتبر سيارة لكزس GS F سيارة متعددة الإستعمالات سواء فى الطرق الملتوية أو للاستعمالات اليومية العادية. تحتوي مقصورة لكزس GS F الفارهة على 5 مقاعد مريحة مزودة بأحدث الأجهزة التكنولوجية العصرية و تكتونولجيات السلامة بمافي ذلك نظام السلامة الخاص بلكزس.

Back to top button