Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
إنفينتي تقدم محرك سيارات فريد نهاية الاسبوع - الخليج للسيارات

إنفينتي تقدم محرك سيارات فريد نهاية الاسبوع

إنفينتي تقدم محرك سيارات فريد نهاية الاسبوع

تقدم إنفينيتي في 29 سبتمبر المقبل محرك VC-T (الضغط المتفاوت-بشاحن التيربو)، وهو أول محرك بتقنية مُعَدّل الضغط المتفاوت في العالم جاهز لمرحلة الإنتاج الفعلي وواحد من أكثر محركات الاحتراق الداخلي تقدمًا على الإطلاق. وسيتم الكشف عن المحرك الجديد في معرض باريس للسيارات 2016 (مونديال دي أوتوموبيل ).

استمر تطوير محرك البنزين (VC-T) الجديد ذو الأربع أسطوانات بشاحن التيربو من إنفينيتي لأكثر من 20 عامًا، ويمثل تقدمًا هائلًا في تكنولوجيا محركات الاحتراق الداخلي.

وقال رولاند كروجر، رئيس شركة إنفينيتي موتور المحدودة: تعتبر تقنية VC-T (الضغط المتفاوت-بشاحن التيربو) خطوة كبيرة بالنسبة لإنفينيتي. إنها الخطوة الثورية التالية في تعزيز كفاءة محرك الاحتراق الداخلي. يقدم هذا الإنجاز التكنولوجي محركًا ذو أداءٍ عالٍ يعمل بالبنزين سعة 2.0 لتر بقوة التيربو، مع مستوى متقدم من الكفاءة أيضًا.

تفتح تقنية VC-T فصلًا جديدًا في قصة محركات الاحتراق الداخلي – فالمحركات لم تعد مقتصرة على مُعَدّل الضغط الثابت. وتكمن روعة تقنية المحرك VC-T في قدرته على التحوّل بسهولة وزيادة أو إنقاص الارتفاع الذي تصله المكابس. ونتيجة لذلك، تتغير إزاحة المحرك ويتفاوت مُعَدّل الضغط بين 8:1 (الأداء العالي) و14: 1 (الكفاءة العالية). ويُطبّق منطق التحكم المتقدم في المحرك المُعَدّل الأمثل تلقائيًا، حسب ما تفرضه ظروف القيادة.

تقدم تكنولوجيا VC-T مزايا متعددة للعملاء وتشمل تخفيض استهلاك الوقود والانبعاثات بشكل كبير، وتقلل كذلك مستويات الضجيج والاهتزاز على نحو محسوس، كما أن هذا المحرك أخف وزنًا وأصغر حجمًا من المحركات التقليدية. وسيتوفر المزيد من المعلومات حول أول محرك VC-T في العالم خلال معرض باريس للسيارات يوم 29 سبتمبر، وسيبدأ المؤتمر الصحفي للشركة عند الساعة 12:30.

Back to top button