Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
معلومات لا تعرفها عن الرولز رويس - الخليج للسيارات

معلومات لا تعرفها عن الرولز رويس

معلومات لا تعرفها عن الرولز رويس

الرولز رويس سيارة ترمز للمكانة الاجتماعية، وحققت هذا اللقب في وقت مبكر أي منذ سنة 1900. وبعد مرور قرن لا تزال تعلن بمهارة أن سيد أو سيدة قد وصلوا على متنها. لذا، قررنا تسليط الأضواء على بعض الحقائق المذهلة عن الجمال الدائم لسيارة الرولز رويس.

يتم تصنيع معظم منتجات الرولز رويس في مصنعها في إنديانابوليس، الولايات المتحدة الأمريكية
لقدد نقلت رولز رويس تدريجيا أو بشكل متقطع قاعدتها من لندن وصولا إلى انديانابوليس بولاية انديانا. اليوم، يصنَع مورد الصناعة الرائدة في الولايات المتحدة اللوازم والمزيد من منتجات رولز رويس، أكثر من أي مكان آخر في العالم.

كان تبيع رولز رويس الهيكل المعدني والمحرك فقط حتى عام 1946
نحن نرى رولز رويس كعلامة تجارية متجانسة، ولكن هل تعلم أن لغاية العام 1946، كانت تبيع الشركة الهيكل المعدني والمحرك فقط مع توصية محددة لاستخدام Barker & Co Ltd لبناء الجسم حسب الطلب؟. أما بالنسبة Barker & Co Ltd، كانوا عبارة عن شركة كبيرة مقرَها في لندن، The Silver Ghost هي واحدة من تصاميمهم وهي الآن السيارة الأكثر قيمة في العالم، حيث يبلغ سعرها سبعة وخمسون مليون دولار أمريكي.
أغطية المركز لا تدور في الرولز رويس
أغطية المركز لا تدور في الرولز رويس، لقد تم تصنيعهم للبقاء في مكانهم بحيث يكون النظر إليهم أفضل. مما يعطيهم أسلوب نقي وفخم.
لا يمكن تحريك The Spirit of Ecstasy من على غطاء محرك السيارة
كانت علامة The Spirit of Ecstasy على غطاء سيارة الرولز رويس الفريدة من نوعها عرضة للتحريك. لكن بفضل ميزة الأمان الجديدة يمكن للعلامة بالتراجع بسرعة إلى جسم السيارة إذا لمسها شيء بقوة كبيرة.
يحق لرجل واحد مدرب فقط أن يرسم الخطوط على الرولز رويس
أن سيارات رولز رويس تميل للتفاصيل في كل زاوية وركن، ومثال عن هذه الدقة والفرادة هي عندما تعلم ان الخطوط رسمت من قبل رجل واحد فقط، ولا تستخدم الروبوتات أو الآلات أبداً.
تتواجد رولز رويس في هونغ كونغ أكثر من أي مكان آخر في العالم
لدى هونج كونج أكبر عدد من سيارات رولز رويس في العالم. حيث كانت المدينة هذه مستعمرة بريطانية في العقود الأولى وكانوا الضباط البريطانيين وكذلك رجال الأعمال يمتلكون سيارات الرولز رويس لأنها كانت تعتبر رمز للمكانة الاجتماعية.

الرولز رويس لديها برنامج تدريب خاص للسائقين
تقدم الشركة تدريب مناسب لصقل مهارات السائقين، ومن بعض الآداب التي تدرس في البرنامج تشمل عدم إلقاء التحية على الضيف قبل خلع النظارات الشمسية، و عدم وضع النظارات الشمسية على الرأس أو الجزء الخلفي من الرقبة عندما يكون الضيف حاضراً.

ملك هندي شعر بالغضب واستخدم سيارات رولز رويس لجمع القمامة
عندما واجه جاي سينغ، بائع غير لبق في صالة عرض رولز رويس في لندن حيث ظن البائع أن سينغ لا يمكن أن يتحمل شراء السيارة، غضب سينغ و اشترى عشرة رولز رويس، شحنها إلى الهند وأمر استخدامها لجمع ونقل القمامة! وافترض البعض أن هذه ضربة كبيرة للشركة لأن الشرف أكثر أهمية من المال.
كان الحاجز محفورا بالاحرف الاولى للحرفي الذي صنَع السيارة
أن حاجز الرولز رويس كان يبنى بالكامل من قبل حرفي الذي كان من شأنه أن يسجل الأحرف الأولى من اسمه عليها. لذا في حال تضرر السيارة، يمكن تعقب الحرفي في انجلترا وشحن السيارة لاجراء الاصلاحات.
65 في المئة من جميع سيارات رولز رويس لا تزال على الطريق
65 في المئة من جميع سيارات رولز رويس التي صنعت لا تزال على الطريق اليوم. مثل تلك التي صنعت حسب الطلب و المرصعة بالجواهر، لذا يبدو أن محرك السيارة القوي وبراعتها الفائقة تحافظ على سير السيارة.

Back to top button