Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فورزا هورايزن 3 تظهر في شوارع دبي - الخليج للسيارات

فورزا هورايزن 3 تظهر في شوارع دبي

فورزا هورايزن 3 تظهر في شوارع دبي

التقى أمس محبو ألعاب السيارات من جميع دول الخليج للاحتفال عبر موكب من السيارات في شوارع دبي مع اكس بوكس ولامبورغيني بإطلاق لعبة فورزا هورايزن 3.

وبحسب بيان أصدرته شركة مايكروسوفت الخليج أمس، خصص الحدث لأعضاء نادي لامبورغيني، الذين تم تشجيعهم على جلب سياراتهم والمشاركة في موكب فخم عبر المرور بأهم المعالم السياحية في دبي، ابتداء من مكاتب مايكروسوفت في مدينة دبي للإنترنت، ووصولاً إلى خط النهاية في نادي الغولف بخور دبي، وتم استضافة مجموعة من وسائل الإعلام الذين شكلوا جزءاً مهماً من الحدث، حيث كانوا على رأس الموكب في سيارة ليموزين خلال رحلة الإطلاق.

سيتمكن اللاعبون من قيادة السيارات بحريّة في دول أوروبية، وتم تعيين أحداث اللعبة في أستراليا، وسوف يشعل الإصدار الجديد من لعبة السباقات الشهيرة حماس اللاعبين عبر 350 سيارة مختلفة.

وقالت كنتا ميرجانداني مدير قطاع البيع بالتجزئة لدى الشركة: نحن متحمسون حقا لإطلاق «فورزا هورايزن 3» حصرياً لأجهزة إكس بوكس وأجهزة كمبيوتر ويندوز 10، ونحن فخورون بهذه الشراكة مع لامبورغيني في دبي بهذه الطريقة المميزة التي شاركت بها السيارات في هذا الاحتفال الذي عكس بدوره مضمون سلسة فورزا.

تتوفر لعبة «فورزا هورايزن 3» ابتداء من تاريخ يوم غد في جميع منافذ البيع بالتجزئة الرئيسية فى جميع أنحاء دولة الإمارات بما في ذلك متاجر مايكروسوفت على الانترنت وsouq.com.

يستطيع اللاعبون الذين يمتلكون نسخة «فورزا هورايزن 3» اللعب من أي مكان عبر أجهزة اكس بوكس ون أو أي منصة أخرى خاصة بويندوز 10 من دون الحاجة إلى دفع تكلفة إضافية.

Back to top button