Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
اوبل تكشف عن هاتشباك صغيرة - الخليج للسيارات

اوبل تكشف عن هاتشباك صغيرة

اوبل تكشف عن هاتشباك صغيرة

لا تتوقعوا أن تذهبوا بهذه السيارة الهاتشباك الصغيرة على الطرق الوعرة ، ولكن ستكون كافية للتعامل مع غابات المدن بما فيه الكفاية.وهذه السيارة هي أوبل كارل Rocks الجديدة التي ستروق للمشترين الذين يبحثون عن سيارة تبدو مثل سيارات الطرق الوعرة .

وجاء ظهور هذه السيارة لأول مرة في معرض باريس للسيارات 2016، وتحمل السيارة 18 مم اضافية في ارتفاع الركوب مقارنة بالنموذج القياسي كما ستبدأ صالات العرض في تلقى الحجوزات للسيارة في نهاية عام 2016.

وحاولت اوبل جعل السيارة كما يبدو من اسمها بها لمحة وعرة مثل الصخور وتأتي السيارة بجسم رياضي وصادمين رياضيين مع كسوة بلاستيك اضافية ولمسات فضية على طول العتبات الجانبية، مع عجلات بلونين 15 بوصة بلمسات من الألومنيوم المصقول. أما مقصورة السيارة فهي نفس مقصورة كارل القياسية، ولكن المقاعد حصلت على فرش حصري يسمي FAVO القماشي.

أما العملاء الذين يبحثون عن احدث التكنولوجيا ، فيمكن أن يحصلوا علي راديو R 4.0 لنظام المعلومات والترفيه مع دعم لأبل كاربلاي وآندرويد أوتو مع خيارات نظام ملاحة وخرائط جوجل وآبل , وعلى الرغم من إطلاق السيارة من بضعة أشهر فقط، فان أوبل لم تتحدث تحديدا عن محركات السيارة . ويأتي الموديل القياسي بمحرك 1.0 لتر من ثلاث أسطوانات بقوة 74 حصانا و95 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة يدوي من خمس سرعات.

وأكدت أوبل أن استخدام كارل Rocks الهاتشباك المرتفعة عن الارض سيكون في المدن ، فلا يمكنها التعامل مع تسلق الصخور , فالرحلات عبر الغابة الحضرية هو أسهل لها بفضل وضع القيادة سيتي. كما يتوفر مساعد ركن يستخدم التحذيرات الصوتية عندما تقترب الهاتشباك من العقبات. ولم يتم الاعلان عن سعر السيارة حتي الآن , ولكن يتوقع أن يكون أكبر قليلا من الهاتشباك القياسية.

Back to top button