الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات كلاسيكية نادرة في دبي

سيارات كلاسيكية نادرة في دبي

سيارات كلاسيكية نادرة في دبي

وصل معرض ومسابقة «غلف كونكورس»، إحدى أرقى الفعاليات الخاصة بالسيارات الكلاسيكية، إلى دبي للمرة الأولى لعرض مجموعة سيارات فريدة تتألف من طرازات نادرة وأخرى حديثة ورياضية لا تقدر بثمن مستقطباً أغنى جامعي السيارات والخبراء من داخل المنطقة وحول العالم.

وأعلن منظمو المعرض أن الدورة الافتتاحية الخاصة بالحدث ستبدأ من 17 إلى 19 نوفمبر المقبل في فندق برج العرب جميرا في دبي، أحد أكثر الفنادق فخامة في العالم.

ومن المنتظر أن يقوم الحدث بإضفاء التجدد على مفهوم معارض ومسابقات الكونكورس التي عادة ما تتخصص بالسيارات الكلاسيكية عبر إضافة مجموعة مختارة بعناية من السيارات الحديثة المصنعة والمعدلة حسب الطلب لإضفاء المزيد من التألق على قائمة السيارات الكلاسيكية التي سيتم عرضها من ضمن أندر السيارات وأكثرها قيمة في العالم.

وستضيف مشاركة ما يقارب 50 سيارة فريدة من أرقى العلامات العالمية مثل مكلارين وبينتلي وأستون مارتن ورولز رويس القيمة الحقيقية للمشهد الكلاسيكي الكامل تحت سقف واحد. ومع الموقع المميز لـتيراس برج العرب، أول جزيرة اصطناعية من نوعها في العالم، سيقدم «غلف كونكورس» الذي يستقطب الزوار بدعوة خاصة فرصة ممتازة لعشاق السيارات النادرة لاختلاط مع من يشاطرهم نفس الشغف للسيارات الفاخرة.

وصرح أنطوني ماكهيل مدير عام «برج العرب جميرا»: يعتبر الفندق رمزاً لإمارة دبي وهو بالطبع الفندق الأكثر فخامة بالعالم لما يقدمه من تجربة استثنائية لا سابق لها في عالم الضيافة، من هنا كان برج العرب المكان الأنسب لإقامة معرض الخليج للسيارات الكلاسيكية.



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016