Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كيا سبورتاج الاكثر ارضاء للعملاء - الخليج للسيارات

كيا سبورتاج الاكثر ارضاء للعملاء

كيا سبورتاج الاكثر ارضاء للعملاء

حصدت السيارة كيا سبورتاج المرتبة الأولي في الجودة والمتانة والسلامة في دراسة لمقارنة مدي الجودة بين السيارات ومدي إعتمادية السيارات قامت بها شركة جي دي باور.

وجاءت هذه النتيجة بعد 6 أسابيع فقط من إجتياز سيارة كيا سبورتاج لإختبار ثبات التحمل في مسافة 100.000 كيلومتر الذي تم إجرائه بواسطة المجلة الألمانية للسيارات (أتو موتزر أوند إسبوت- Auto Mothers Und Sport)، حيث كانت أول سيارة في تاريخ هذا الفحص تقوم باجتياز الفحص بدون أي خطأ واحد.

وتمكنت السيارة كيا سبورتاج بناء على دراسة مدى إعتمادية السيارات وثبات المتانة على المدى الطويل من شركة جي دي باور التي تم إجراؤها لمقارنة مدى الجودة بين السيارات من أحراز مرتبة متقدمة نظراٌ لقلة عدد الأعطال وذلك بناء على القياسات التي أجرتها شركة جي دي باور لمقارنة الأعطال بين 100 سيارةولم تودي النتيجة التي أحرزتها سيارة كيا سبورتاج وهي (45 PP 100) إلى التميز في قطاع سيارات الدفع الرباعي الصغيرة فقط، لكن وضعت السيارة في المرتبة الأولى في الترتيب العام وذلك من بين 68 موديل للسيارات تم تقديمها من 24 شركة مصنعة للسيارات.

حيث حصلت سيارة سبورتاج وهي أفضل سيارات كيا مبيعاٌ في أوربا على مرتبة متقدمة بثلاث عشر 13 درجة على السيارة التي أتت في المرتبة الثانية بعد سيارة كيا سبورتاج.

ولم تظهر سيارات كيا سبورتاج أي جوانب ضعف في أي من النواحي، كما أحرزت افضل المراتب في مجال التصميم الداخلي والخارجي والتكييف وذلك مقارنة مع أي سيارة أخرى جرى عليها التقييم.

يتم إجراء دراسة مدى إمكانية الأعتماد على قوة السيارات بصورة سنوية وهي تعتبر أكبر دراسة على ثبات واستقرار السيارات في المدى الطويل والتي يتم إجرائها بواسطة ملاك السيارات في ألمانيا. شارك حوالي 15.453 من مصنعي المحركات في دراسة شركة جي دي بور خلال هذا العام. سيتم نشر النتائج في 27 يوليو في مجلة (أوتو تيست AUTO TEST) الألمانية للسيارات.

وصرح استيفن كوست العضو المنتدبفي شركة كيا متورز قائلا أن معدلات رضاء عملائنا عن سيارة كيا سبورتاج تعتبر عالية جداٌ ويعتبر هذا دليل آخر على مدى جودة سياراتنا، وهو الأمر الذي وضعنا في المرتبة الأولى في تقرير الجودة لعام 2015 بواسطة مجلة بيلد للسيارات (Auto Bild) وهي المرتبة التي قمنا بإحرازها بواسطة سيارة كيا المتميزة منذ 7 سنواتوواثقون من أن الجيل الرابع من سيارات كيا سبورتاج والتي تم إطلاقها للبيع منذ شهر يناير لعام 2015، ستلبي احتياجات عملائنا بصورة كاملةوأن الموديل الجديد من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة يعتبر عالي التطور والتماسك، ويوفر أعلى مستويات التصميم الداخلي والتصميم الخارجي، وأقصى مدى للراحة والأمان والتقنية وذلك مع خيارات أكثر فعالية للمحركات من موديلات جي تي الجديدة وبالطبع مستويات الجودة العالية من شركة كيا.

Back to top button