Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نسخة خاصة من ميتسوبيشي أوتلاندر - الخليج للسيارات

نسخة خاصة من ميتسوبيشي أوتلاندر

نسخة خاصة من ميتسوبيشي أوتلاندر

أضافت ميتسوبيشي في المملكة المتحدة نسخة خاصة جديدة تقدم المزيد من المعدات القياسية لمجموعة موديلات أوتلاندر PHEV .

وتعتبر السيارة الأكثر مبيعا الهايبرد Plug-in في المملكة المتحدة وتتوفر حاليا في نسخة محدودة تعرف باسم Juro Special Edition وتتميز بنظام المعلومات والترفيه الحر مع مع دي في دي، ونظام الملاحة TomTom عبر الأقمار الصناعية، ادماج الهاتف مع السيارة, راديو DAB في مستوي التجهيز GX3 + كما يوجد شعار جديد مع اسم السيارة على غطاء المحرك.

كما تأتي ميتسوبيشي أوتلاندر PHEV Juro مع مجموعة من الميزات الأخرى بصورة قياسية، بما في ذلك مثبت السرعة عجلات ألومنيوم 18 بوصة، مقاعد أمامية بخاصية التدفئة ونظام التحكم المزدوج في المناخ. وتبقى منظومة دفع السيارة كما هي، وتتألف من محرك بنزين سعة 2 لتر ومحرك كهربائي كل محرك لأحد المحاور بقوة 200 حصان مع امكانية التنقل حتي 50 كم علي الوضعية الكهربائية فقط.

ونتيجة لذلك، فإن الاقتصاد في استهلاك الوقود في نسبته المجتمعة يبلغ 156 ميل لكل جالون في المملكة المتحدة مع انبعاثات كربونية بواقع 42 جم/ كم. ومنذ إطلاقها في المملكة المتحدة بصورة رسمية ، فإن ميتسوبيشي باعت أكثر من 25.000 نسخة في هذا السوق وحده، مما يمهد الطريق لخطط الشركة المستقبلية التي تتضمن تقديم سيارات الدفع الرباعي الكامل، مع المحركات الكهربائية.

أما بالنسبة لأوتلاندر PHEV Juro، فيبلغ السعر 32.749 استرليني ، وهو بالضبط نفس الشيء مع نسخة GX3 +.

Back to top button