Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فورد Kuga تظهر بشكل جديد - الخليج للسيارات

فورد Kuga تظهر بشكل جديد

فورد Kuga تظهر بشكل جديد

كشفت شركة فورد عن الموديل الجديد من وحش الأراضي الوعرة المدمج Kuga، والذي يأتي بتصميم جديد ومقصورة داخلية جديدة.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن سيارتها الجديدة تعتمد على الجيل الثالث من نظام المعلومات والترفيه SYNC، وهو ما أدى إلى تقليل عدد الأزرار، كما جددت فورد تجهيزات سيارتها المدمجة؛ حيث تقدم لها باقة من الأنظمة المساعدة المُحسّنة.

وأشارت فورد إلى أن نظام الكبح الاضطراري داخل المدن يعمل الآن ضمن نطاقات سرعة أعلى، كما تم تحسين دعيم الإلكترونيات لدى عمليتي الصف والخروج من الصف، وأصبح التحكم بنظام المعلومات والترفيه أسهل بفضل الأوامر الصوتية.

وعلى صعيد المحركات، تتوفر للسيارة ستة محركات بنزين وديزل تغطي نطاق قوة يمتد من 88 كيلووات/120 حصان إلى 132 كيلووات/184 حصان، تصل بالسيارة إلى السرعة القصوى 200 كلم/س.

وتشير المواصفات الفنية إلى أن محرك الديزل الأساسي يستهلك في أفضل الحالات 4ر4 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 115 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

ومن المقرر أن تطرح فورد الوحش Kuga الجديد بداية العام القادم، ليشعل نار المنافسة مع فولكس فاغن Tiguan ونيسان Qashqai.

Back to top button