Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
موديل هجين من ميني - الخليج للسيارات

موديل هجين من ميني

موديل هجين من ميني

أعلنت شركة ميني عن إطلاق أول سيارة من إنتاجها تعتمد على منظومة الدفع الهجين Plug-in، وذلك بعد ثماني سنوات من التجارب على السيارة Mini E، التي تم إنتاجها بأعداد محدودة. وأكد مدير الشركة سيباستيان ماكينزين أنه سيتم طرح السيارة الجديدة في المستقبل المنظور.

ولم تفصح الشركة البريطانية التابعة لمجموعة بي إم دبليو أية تفاصيل تقنية بشأن السيارة الهجين الجديدة باستثناء أن سرعتها القصوى الكهربائية تبلغ 80 كلم/س عندما يتولى كمبيوتر السيارة عملية القيادة، كما تصل سرعتها القصوى إلى 125 كلم/س اعتمادا على المحرك الكهربائي فقط.

كما لم تحدد شركة ميني أيضا الموديل، الذي سيأتي مزودا بمنظومة الدفع الصديقة للبيئة. ولكن الصور الأولى، التي تم الكشف عنها من اختبارات القيادة، تشير إلى الموديل Countryman، المتوقع إزاحة الستار عنه خلال مشاركة ميني في فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات في نوفمبر القادم.

Back to top button