Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هيونداي جينيسيس G80 تحصل على تقييم رائع في معدلات الامان - الخليج للسيارات

هيونداي جينيسيس G80 تحصل على تقييم رائع في معدلات الامان

هيونداي جينيسيس G80 تحصل على تقييم رائع في معدلات الامان

اعتماداً علي نجاح هيونداي جينيسيس ، فإن جينيسيس G80 الجديدة تتميز بصورة غير عادية فيما يتعلق بالأمان. وقد حصلت السيارة علي معدل الخمس نجوم في اختبارات NHTSA التي تهتم بالتصادمات الأمامية والجانبية وانقلاب السيارة. أما اختبارات IIHS فقد كافأت السيارة بمعدل جيد في حماية الركاب ومتقدم أو فائق في منع التصادمات الأمامية مع معدل Top Safety Pick+ .

وقال “ايروين رفاييل”، المدير العام للشركة: ” حماية الركاب يعتبر أولوية قصوي في تطوير سياراتنا ، ويتوفر لـG80 باقة كاملة من تكنولوجيا الأمان المتطورة بصورة قياسية، وهذا ما دفع الشركة للحصول علي العلامة الكاملة في الأمان مع التزامنا بتطوير منتجاتنا وسياراتنا بأفضل الابتكارات التي تلائم حاجات الأمان لعملائنا”.

وتتوفر جينيسي G80 الجديدة بنظم أمان قياسية مثل مكابح طواريء أوتوماتيكية، نظام رصد البقع العمياء مع التحذير من حركة المرور الخلفية، مساعد الحفاظ علي المسار والتحذير من مغادرة المسار مع عجلة قيادة خاصة، مثبت سرعة ذكي، نظام ستارت ستوب وكاميرا رؤية خلفية.

كما تأتي السيارة بتسع وسائد هوائية وأحزمة أمان نشطة مع مساعد الاضاءة العالية مع نظم مساعدة اختيارية للتوقف تعتمد علي 8 حساسات فائقة توجد علي كلا الصادمين.

Back to top button