Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
البيك آب Actyon Sports تحصل على باقة جديدة - الخليج للسيارات

البيك آب Actyon Sports تحصل على باقة جديدة

البيك آب Actyon Sports تحصل على باقة جديدة

أجرت شركة سانج يونج تجديدات تصميمية وتقنية على سيارة البيك آب Actyon Sports؛ حيث تطل السيارة بمقدمة جديدة يرسم ملامحها التصميم الجديد لشبكة المبرد، والأضواء النهارية بتقنية LED، وكشافات الضباب الجديدة.

كما قامت الشركة الكورية بتدعيم برنامج محركات البيك آب Actyon Sports بمحرك ديزل تربو رباعي الأسطوانات سعة 2ر2 لتر وبقوة 178 حصان، مع عزم دوران أقصى400 نيوتن متر. وتتضافر جهود هذا المحرك مع نظام الدفع الرباعي وناقل حركة يدوي أو ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات.

وتصل حمولة الموديل مزدوج الكابينة إلى طن كامل، بينما يستطيع قَطر 3 أطنان كاملة. وتروج الشركة لأكثر موديلات السيارة اقتصادية من خلال معدل استهلاك 9ر6 لتر/100 كلم.

وتتألق المقصورة الداخلية بكونسول أوسط معدل، كما تم تركيب حامل كؤوس مدمج بمسند الذراع الأوسط بين المقاعد الخلفية.

ومن المقرر أن تطرح سانج يونج الموديل الجديد من البيك آب Actyon Sports بحلول نهاية العام الجاري، غير أنها لم تكشف عن الأسعار حتى الآن.

Back to top button